كيفية سداد فيزا المشتريات QNB

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قبل اطلاعك على كيفية سداد فيزا المشتريات QNB عليك العلم بأنه توجد أكثر من طريقة لذلك، وقد أتاحتها الإدارة لتوفير كافة سبل الراحة على العملاء.. أبرزها وأكثرها انتشارًا طريقة الخصم الفوري والمباشر من الحساب الشخصي بما لا يُجاوز الحد الأدنى للدفع الخاص بك (من 5% إلى 100%).

    أتاحت إدارة البنك الخدمات المصرفية عبر الهاتف والإنترنت لتوفير الوقت والجهد، كما يمكن السداد عن طريق إيداع عن طريق الفرع أو التحويل النقدي عبر الحساب عبر ماكينات الصرف الآلي (ATM).

    تستخدم البطاقة في المشتريات والسحب النقدي والمعاملات عبر الإنترنت محليًا ودوليًا يتم خصم المبلغ الذي قمت باستخدامه من حسابك بدون فوائد، مع إمكانية ربط حتى ثلاث حسابات إضافية إلى حساب البطاقة الأساسي

    بعد التعرف على كيفية سداد فيزا المشتريات QNB نجد الكثير من العملاء يتساءلون عن حدود البطاقة وإلى أي مكان تتوقف إمكانية استخدامها، وقد أعلنت إدارة البنك أن البطاقات الجديدة اعتبارًا من 14 مارس 2024 لا يُسمح لأصحابها بالاستخدام الدولي إلا بعد 60 يوم من تاريخ الإصدار.

    انتشرت بطاقة المشتريات التي يصدرها بنك (QNB) بشكل ملحوظ نظرًا إلى أنها لا تقتصر على المشتريات فقط بل يمكن السحب من خلالها، كما أن لها العديد من المميزات الأخرى مثل فترة سماح المعاملات الشرائية طويلة تصل إلى 57 يوم يسهل التسوق باستخدامها نظرًا إلى أنها تحتوي على خاصية كونتاكت ليس.

    تحتوي على تقنية الشريحة الذكية للمزيد من الحماية والأمان، ويتيح المصرف فرصة إصدار بطاقات إضافية بلا حدود مع إمكانية مراقبة الحدود الائتمانية والتحكم بها، يمكن اختيار النسبة التي يتم تطبيقها في تسوية الرصيد وتبدأ من 5 وتنتهي عند 10 % للمزيد من التحكم في مجريات الخدمة من قبل العميل.

    ما جذب الكثير من العملاء إلى هذه البطاقة أنها تعرض سعر فائدة تنافسي على الرصيد المستحق بالإضافة إلى نظام النقاط والمكافآت والخصومات والعروض الحصرية لدى العديد من الشركاء، كل هذا مقابل مدة تقسيط للمشتريات تصل إلى ثلاث سنوات.

‫أضف إجابة