كيفية ربط انستقرام بصفحة الفيس بوك

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-07T22:37:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيفية ربط انستقرام بصفحة الفيس بوك

    تعد ربط حساب انستقرام الخاص بك بصفحة الفيس بوك مفيدة للعديد من الأسباب، فهي تمكنك من مشاركة تحديثات حساب انستقرام الخاص بك بشكل مباشر على صفحتك على فيس بوك، وتجعل من الأسهل للمتابعين الانتقال بين الحسابين الخاصين بك. في هذا الدليل، ستجد خطوات بسيطة ومفصلة لربط انستقرام بصفحتك على فيس بوك.

    الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام الخاص بك
    قبل البدء في ربط حساب انستقرام بصفحة الفيس بوك، يجب عليك التأكد من تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام الخاص بك على تطبيق المحمول أو المتصفح الخاص بك.

    الخطوة 2: اذهب إلى إعدادات الحساب
    بعد تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام الخاص بك، انتقل إلى صفحة البروفايل الخاصة بك وابحث عن زر “المزيد” أو الثلاث نقاط في أعلى الزاوية اليمنى. انقر على هذا الزر لفتح قائمة الخيارات الإضافية.

    الخطوة 3: اختيار خيار الربط بفيس بوك
    عند فتح قائمة الخيارات الإضافية، ستجد قائمة من الخيارات المتاحة. انقر على “الإعدادات” وابحث عن الخيار الخاص بربط حساب انستقرام بصفحة الفيس بوك.

    الخطوة 4: تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك
    عند النقر على الخيار الخاص بربط حساب انستقرام بصفحة الفيس بوك، ستُطلب منك إجراء عملية تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك. أدخل بيانات الدخول الخاصة بك واضغط على “تسجيل الدخول”.

    الخطوة 5: الموافقة على اتصال انستقرام بفيس بوك
    بعد تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك، ستكون قادرًا على رؤية تفاصيل حول كيفية ربط حساب انستقرام بصفحتك على فيس بوك. انقر على “الموافقة” للسماح لانستقرام بالوصول إلى حساب فيس بوك الخاص بك وربط الحسابين.

    الخطوة 6: التأكد من الاتصال الناجح
    بعد الموافقة على اتصال انستقرام بفيس بوك، يجب عليك التحقق من الاتصال الناجح. عند الانتهاء من الخطوة السابقة، ستظهر رسالة تؤكد أن حساب انستقرام الخاص بك قد تم ربطه بنجاح بصفحتك على فيس بوك.

    عند الانتهاء من هذه الخطوات، يمكنك الآن مشاركة التحديثات على حساب انستقرام الخاص بك مباشرة على صفحتك على فيس بوك. ستظهر التحديثات للمتابعين على فيس بوك ويمكنهم النقر على الصور أو الفيديوهات للانتقال مباشرة إلى حساب انستقرام الخاص بك. تذكر أن يكون لديك الإذن المناسب لمشاركة المحتوى المنشور على حساب انستقرام الخاص بك على صفحتك على فيس بوك.

    قد تختلف واجهة المستخدم والخطوات الدقيقة قليلاً اعتمادًا على الإصدار الحالي من تطبيق انستقرام وفيس بوك. ولكن مع هذا الدليل البسيط، يجب أن تتمكن من ربط حساب انستقرام الخاص بك بصفحة فيس بوك بسهولة.

‫أضف إجابة