كيفية تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري أون لاين 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-12T12:40:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أصبح بإمكانك إجراء مختلف الخدمات بشكل إلكتروني، وهذا في إطار حرص البنك الأهلي المصري على راحة عملائه، لذا إن حصلت على فيزا البنك الأهلي وترغب في تفعيلها يمكنك ذلك بسهولة بشكل إلكتروني.

    تتضمن كيفية تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري أون لاين الدخول تحميل تطبيق الأهلي موبايل وتثبيته على الهاتف، من ثم اختيار بطاقات الأهلي الائتمانية، وانقر على تنشيط البطاقة.

    يطلب منك إدخال رقم البطاقة الائتمانية من أجل استكمال التفعيل، كما تتمكن من تفعيل الفيزا أون لاين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

    أما عن كيفية تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري أون لاين عبر الموقع فكل ما عليك هو الدخول إلى الموقع من هُنـــا، وادخل الرقم القومي الخاص بك، وكذا رقم الهاتف المطابق للرقم المسجل لدى البنك.

    بعد قيام البنك بالتحقق من الرقم يقوم بإرسال رمز التحقق إلى الهاتف المسجل لديه، قم بإدخال رمز التحقق المُرسل إليك، ودون عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لاستكمال التفعيل، من ثم يتم عرض كود المستخدم وتتمكن من تفعيل خدمة الأهلي موبايل.

    بعد التفعيل تتمكن من اختيار الخدمة التي تريدها، وهي تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري، وملأ كافة البيانات المطلوبة.

    إن وجدت صعوبة أو واجهت مشكلة في تفعيل الفيزا يمكنك التواصل مع خدمة عملاء البنك عبر الرقم الموحد: 19623، أو زيارة أقرب فرع، كما تتمكن من تفعيل الفيزا بسهولة عبر الصراف الآلي، من خلال:

    إدخال البطاقة، وإدخال رقم الـ PIN)) وهو (0000)، من ثم يطلب من العميل تسجيل رقم سري جديد مكون من 4 أرقام، ويلزم إعادة كتابة الرقم السري، من ثم تتم عملية التفعيل بنجاح.

    بعد إتمام الخطوات السابقة، يتم إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المسجل لدى البنك، والتي تفيد بإتمام عملية التفعيل بنجاح، وبعد مرور 24 ساعة من وقت التفعيل يمكنك استخدام البطاقة في أي عملية سحب أو إيداع.

‫أضف إجابة