كيفية استيراد ملابس استوكات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-08T15:05:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بدأت مشروعي الخاص في التجارة في الملابس المستعملة تتطلب الأمر مني في البداية جهدًا كبيرًا إلا أن الآن أصبح أمر أكثر سهولة وربحًا عن السابق، لذلك قررت توضيح كيفية استيراد ملابس استوكات أو الملابس المُستعملة كما يلقبها البعض.

    بدايةً لا بد من التوضيح أن الاعتقاد الشائع بأنها ملابس مستعملة هو أمر خاطئ، فالاستوكا هي ملابس تحمل علامات التجارية الشهيرة، ولكنها قطع أخيرة بقيت في المحلات والمولات التجارية يريدون التخلص منها.

    يحتاج المشروع أولًا إلى تحديد عدة عوامل، لأن الأمر لا يتوقف على كيفية استيراد ملابس استوكات فقط، بل يجب تخصيص مكان مُناسب من أجل عرض البضائع، وعماله من أجل النظام والبيع داخل المحل.

    كما يحتاج المشروع إلى إتمام التراخيص، لأنه يُمنع في مصر وبعض الدول العمل دون الحصول على ترخيص مزاولة مهنة، أو تسجيل المشروع في السجل التجاري، ويجب تحديد كيفية إجراء تسويق مُناسب للمنتجات.

    أكثر الدول التي يتم الاستيراد منها الملابس هي الدول الأوربية مثل بلجيكا، وإيطاليا، وإسبانيا، وبالطبع إنجلترا، ويمكن التواصل مع المستوردين في هذه البلاد بسهولة من خلال البحث عن جوجل.

    البحث يُظهر لك عدد من المُنتجات والصفقات التي يُمكن تصفحها واختيار منها الأمثل بناءً على وجهة نظرك، ومن ثم ذلك يتم التواصل مع المستوردين، عقب التأكد من أنك حددت ما ترغب به.

    أشعر في بعض الأحيان أن جوجل ليس كافيًا من أجل بدء التجارة، ولذلك عليك بذل مجهود أكثر من خلال تصفح الإعلانات الظاهرة أمامك، وعمل دراسة جدوى حول المشروع عبر العلاقات الشخصية لك، أو القيام ببحث ميداني في المناطق التي يكثر بها شركات الملابس.

‫أضف إجابة