كيفية استعادة كلمة المرور جامعة الحدود الشمالية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هي خاصية أضافتها الجامعة في حال قد نسى الطالب أو أحد المُدرسين كلمة السر الخاصة به لموقع الجامعة الرسمي، وفي هذه الحالة توجد خطوات يجب اتباعها بالترتيب عبر نظام البلاك بورد الخاص بالجامعة لتعرف كيفية استعادة كلمة المرور جامعة الحدود الشمالية.

    تبدأ بالدخول إلى الموقع الخاص بنظام البلاك بورد، ثم النقر على “جملة نسيت كلمة المرور”، هنا سوف يتم عرض بطاقة يجب تحديد واحد من الخيارين الموجودين بها “موظفين، طلاب”، سوف تظهر قائمة بها خيار تغيير كلمة المرور.

    بعد الضغط على خيار تغيير كلمة المرور، يتم تحديد نوع الكلية والفرع الخاص بها، ثم كتابة الرقم الجامعي الخاص بالمتعلم أو تسجيل رقم الشعار الخاص بالمُعلم، ويوجد مكان مُخصص لكتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة، مع مكان آخر مُخصص لتدوين البريد الإلكتروني، وآخر لإدخال رقم الهاتف، وتعيين نوع الجنس.

    بعد الخطوات السابقة يتم تسجيل الاسم مُضاف له اسم الأب والجد، وكتابة كافة المعلومات التي تصف مشكلة فقدان كلمة المرور مع وضع المرفقات إن تطلب الأمر، ثم بعد ذلك الضغط على خانة إرسال، ويتم مواصلة باقي الخطوات المطلوبة لإرجاع كلمة المرور حتى يتم استعادتها.

    في نهاية خطوات كيفية استعادة كلمة المرور جامعة الحدود الشمالية يتم فتح الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول في موقع نظام بلاك بورد وتدوين كافة المعلومات المرغوبة لتسجيل الدخول، ووضع الاسم مع إضافة كلمة المرور الجديدة، ثم الضغط على خانة الدخول للوصول إلى الحساب مرة أخرى.

‫أضف إجابة