كيفية استخراج بطاقة تحويل الراجحي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُمكن الحصول على بطاقة تحويل الراجحي من خلال تحميل تطبيق  تحويل الراجحي للاستفادة بكل الخصومات والعروض التي يقدمها البنك للعملاء، بالإضافة إلى إمكانية التحقق من رصيد البطاقة الخاصة.

    بعد تحميل التطبيق يلزم عليك عمل عضوية في تحويل الراجحي حتى تحصل على البطاقة الإلكترونية، بطاقة العمالة المنزلية أو استخدام بطاقة الرواتب، لعل تلك تكون إجابة وافية عن سؤال كيفية استخراج بطاقة تحويل الراجحي.

    أما عن نماذج تحويلات الراجحي تتضح في الحوالات الدولية وهي الأكثر أمانًا داخل المملكة، الحوالات المحلية، بطاقة تحويل الراجحي وإمكانية إرسال الأموال عبر بطاقة الصراف الآلي.

    تأمين الحوالات الشخصية والاستفادة من التأمين المجاني، خدمة سويفت التي تتيح إرسال الأموال من المملكة إلى مكان في العالم، وبعد الاطلاع على كيفية استخراج بطاقة تحويل الراجحي يمكن معرفة قنوات التحويل في الراجحي:

    الصراف الآلي، لوحة مفاتيح مصرف الراجحي، الخدمات المصرفية الإلكترونية، التحويلات التجارية، المركز المتنقل، جهاز نقطة البيع، جهاز الخدمة الذاتية، الهاتف المصرفي التفاعلي.

    يرتكز تحويل الراجحي في عديد من مناطق المملكة حيث يمتلك أكثر من 230 مركز بالإضافة إلى خدمة العلماء التي تعمل من الساعة 9:30 ص إلى الساعة 5:30 مساءً.

    يمكن التواصل مع تحويل الراجحي على الرقم الموضع لخدمة العلماء للرد على الشكاوى والاستفسارات بخصوص بطاقة التحويل على رقم 8001190088 للاتصال المباشر أو واتس آب.

‫أضف إجابة