كيفية استخدام سناب شات للتصوير

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بات تطبيق سناب شات خلال الوقت الحالي واحدًا من أهم التطبيقات المستخدمة من أجل التواصل الاجتماعي، كما أنه من أشهر تطبيقات المستخدمة من أجل التصوير، ويدعم كلًا من نظام الاندرويد والايفون لهذا يعتبر تطبيق مثالي.

    تتضمن كيفية استخدام سناب شات للتصوير الأمر في تحميل التطبيق للهواتف الأندرويد من هنا، أو الايفون من هنا، وتسجيل الدخول كمستخدم إلى التطبيق عن طريقة كتابة الاسم وكافة البيانات المطلوبة من ثم النقر على التسجيل.

    بمجرد أن تنجح في تسجيل الدخول إلى التطبيق سوف تجد الكاميرا على الفور موجودة في الواجهة الرئيسية للتطبيق، كما يمكنك أن تقوم بالاختيار ما بين الكاميرا الأمامية والخلفية من خلال الأسهم الموجودة.

    اختر الفلتر الذي تفضل التصوير من خلاله ومن ثم اتخاذ الوضعية المناسبة، يمكنك أن تقوم بالتقاط صورة من خلال نقرة سريعة على زر الكاميرا، أما في حالة الرغبة في تصوير فيديو فيمكنك أن تقوم بالنقر مطولًا.

    تستطيع بعد معرفة كيفية استخدام سناب شات للتصوير أن تقوم بمشاركة المقاطع عن طريق النقر على أيقونة إرسال الموجودة في جانب الصورة أو المقطع المصور ومن ثم اختر الإضافة إلى قصتي.

    يمكنك أن تقوم أيضًا بإضافة الصور أو المقاطع من ألبوم الكاميرا الموجود على هاتفك المحمول عن طريق سحب الواجهة الرئيسية لأعلى والاختيار، كما يمكنك إضافة بعض الملصقات والعبارات على المقطع قبل مشاركته مع الأصدقاء.

‫أضف إجابة