كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الإنماء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن استخراج العديد من البطاقات الائتمانية التي قد تساعدك على تحقيق مستقبل واعد ملئ بالأمل وتحقيق الطموحات وتعتبر البطاقة الائتمانية واحدة من أهمها لذا الإجابة على سؤال كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الإنماء أن المبلغ الواجب توافره في حساب العميل حوالي 300,000 ريال سعودي.

    إضافة إلى أن يكون متوسط الرصيد الخاص بالعميل في البطاقة البلاتينية 75000 ويعد هذا شرط من الشروط المتعلقة بإجابة سؤال كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الإنماء، وهناك شرط آخر هو تحويل راتب شهري بحد أدنى 15,000 على حساب العميل في البنك.

    تتميز البطاقات البلاتينية بالعديد من الميزات حيث تعمل البطاقة على توفير مبلغ من المال يحصل عليه العميل سنويًا، بالإضافة إلى أنه في حال تعرض العميل إلى مرض أو أي إصابة أخرى تعمل البطاقة على توفير الاحتياجات العلاجية له كاملة وذلك عن طريق مشروع التوفير الذي تم وضعه بواسطة البنك.

    تمكن البطاقة لصاحبها الدخول إلى صالة كبار الزوار الموجود في الموقع الرسمي للبنك وكذلك يمكن سحب المال من ماكينات البنك ولكن يجب ألا يزيد الحد المسحوب عن 30% من قيمة الحد الائتماني.

    تعتبر بطاقة أنماء هي بطاقة توفر للعملاء سهولة الاستخدام وتعمل على تمكين العميل من الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها البنك من خلال البطاقة بالإضافة إلى وجود حد ائتمان أعلى من الخصم الشهري والتي يمكن من خلالها سداد الأقساط الشهرية بشكل سهل ويسير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة