كم عدد الحوالات المسموح بها في ويسترن يونيون؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحد الٌاقصى من الحوالات في المملكة العربية السعودية حوالي 18750 ريال أما فيما يتعلق بالحد الأدنى يمكن التحويل عبر ويسترن يونيون بحد أدنى 40 ريال والتحويل الدولي إلى حساب نشط في السعودية قد يستغرق خمسة أيام عمل كحد أقصى ويمكن تحميل التطبيق الرسمي لويسترن يونيون للتحويل من خلاله.

    في خضم الإجابة عن سؤال كم عدد الحوالات المسموح بها في ويسترن يونيون الكثير من الحالات لا يملك المواطن حسابات مصرفية ويرغب في تحويل أو استلام النقود، ويعتبر ويسترن يونيون الحل الأمثل لهذه المشكلة.

    بعد إجابة سؤال كم عدد الحوالات المسموح بها في ويسترن يونيون نوضح أن الاهتمام بالتحويل يكون بسبب مميزات تحويل النقود من خلاله حيث يعتبر واحد من أهم الوسائل التي يتم بها تحويل النقود بشكل أسرع وأكثر أمنًا والذي يمكن من خلاله إرسال واستلام النقود من أي فرع من فروعه المنتشرة في دول العالم.

    أما فيما يخص التحويل أكثر من مرة في اليوم الواحد، فذلك وارد ولكن يجب معرفة أن كل عملية عليها المزيد من الرسوم مع مراعاة الحد الأقصى من المرسلات في اليوم الواحد وفي حالة وجود مشكلة يمكنك الاتصال على 00966920033663 للاستفسار عن حل المشكلة.

    أما عن الوقت الذي تستغرقه المعاملات في ويسترن يونيون والتي تستغرق حوالي نصف ساعة في البنوك التالية سامبا وساب وبنك العربي والرياض والبنك الفرنسي، أما في البنوك الأخرى فأن الحوالة تصل في خلال أوقات العمل الرسمية الخاصة بالبنك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة