كم شنطة مسموح في الخطوط السعودية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-11T02:24:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تحتل الخطوط السعودية مكانة مهمة في قطاع النقل الجوي في الشرق الأوسط، وتعمل على توفير خدمات رائعة للمسافرين في جميع أنحاء العالم. ومن أجل تجربة السفر بسلاسة ودون أي مشاكل، فإنه من الضروري معرفة الحد المسموح به للأمتعة عند السفر على الخطوط السعودية.

    في هذا الدليل الشامل، سوف نوضح لك كم شنطة مسموح في الخطوط السعودية وما هي الأحجام المسموح بها والوزن الإجمالي للأمتعة وغيرها من المعلومات المهمة.

    عدد الحقائب والأحجام المسموح بها

    للرحلات الدولية:

    يسمح لك بحمل حقيبتين بحد أقصى:

    • الحقيبة الأولى لا يزيد وزنها عن 23 كجم بأبعاد لا تتجاوز 158 سم (الطول+ العرض+ الارتفاع).
    • الحقيبة الثانية لا يزيد وزنها عن 23 كجم بأبعاد لا تتجاوز 158 سم (الطول+ العرض+ الارتفاع).

    وفي حالة أنك تمتلك حقيبة واحدة تتجاوز هذه الحدود ، سيتطلب منك دفع رسوم إضافية عند السفر.

    الأمتعة الزائدة

    في حال تعدى وزن الحقيبة أو الأبعاد المسموح بها من قبل الخطوط السعودية ، فسيتعين عليك دفع تكلفة إضافية للحصول على الوزن الزائد. وكما تشير الشركة، الرحلات الجوية مع حقائب يزيد وزنها عن الحد المسموح به هي من ضمن أهم الأسباب التي تؤدي إلى أصابة العملاء بالإجهاد والضغط النفسي. وللحد من هذه المشكلة، تحث الخطوط الجوية العملاء على ترتيب أمتعتهم جيدًا قبل السفر.

    هل تحتاج إلى حمل أمتعة إضافية؟

    يمكن للركاب الحاجة إلى حمل أمتعة إضافية عند السفر. يرجى ملاحظة أن على الركاب دفع رسوم إضافية مقابل الأمتعة الإضافية. لإضفاء الشفافية على هذه الرسوم، يمكن العثور على قائمة بأسعار الأمتعة الإضافية على موقع الخطوط السعودية.

    استنادًا إلى القواعد السابقة، فإن الحد الأقصى للأمتعة المسموح بها على خطوط السعودية متزعم بحمل حقيبتين بوزن 23 كجم لكل واحدة وبأبعاد 158 سم. ولا تنس الاطلاع على قائمة سعر الأمتعة الإضافية في حال الحاجة لتجنب أي مفاجآت غير مرغوب فيها خلال رحلتك.

‫أضف إجابة