كم سعر طير الأبابيل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-09T01:00:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد الأبابيل من الطيور البشعة والفريدة من نوعها، والتي تجذب انتباه الكثيرين بسبب طريقة تحليقها الفريدة وشكلها المميز. ويهتم الكثيرون بمعرفة سعر طير الأبابيل، والذي يتفاوت حسب نوعه ومستوى ندرته. في هذا المقال، سنعرض لكم قائمة بأسعار طير الأبابيل في الأسواق المختلفة، وذلك لمساعدتكم على فهم كم تكلف الحصول على هذه الطيور النادرة.

    1- طير الأبابيل المصري: يعتبر طير الأبابيل المصري من أندر أنواع هذه الطيور، وتحتاج جهود كبيرة للعثور عليها. وبالتالي، فإن سعره يتراوح بين 5000 إلى 10،000 دولار أمريكي، حسب نوعه وحالته الصحية.

    2- طير الأبابيل الإماراتي: يوجد هذا النوع من الطيور في الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بألوانه الزاهية وشكله الجميل. ويتراوح سعر طير الأبابيل الإماراتي بين 1500 إلى 3000 دولار أمريكي، حسب عمره وحالته الصحية.

    3- طير الأبابيل اليمني: يعد طير الأبابيل اليمني من الأنواع الفريدة والنادرة، وتعرف بأنها طيور محصنة. ويرجع سبب ارتفاع سعر هذا النوع إلى صعوبة الحصول عليها، ويتراوح سعر طير الأبابيل اليمني بين 2000 إلى 5000 دولار أمريكي.

    4- طير الأبابيل السعودي: يتواجد هذا النوع من الطيور في المملكة العربية السعودية، وتعد من المصادر المهمة لتزاوجها. وتتراوح أسعار طير الأبابيل السعودي بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي، حسب نوعه وحالته الصحية.

    5- طير الأبابيل العماني: يعتبر طير الأبابيل العماني من الأنواع النادرة جداً، وترتفع قيمته بشكل كبير بسبب صعوبة الحصول عليه. ويرتفع سعر هذا النوع إلى حوالي 20،000 دولار أمريكي، حسب ندرته وحالته الصحية.

    من المهم الإشارة إلى أن حمل هذه الطيور يتطلب معرفة وخبرة، ويجب على أي شخص يرغب في اقتناء طير الأبابيل أن يفحص حالتها الصحية بعناية قبل شرائها. ويفضل الحصول على هذه الطيور من مربين موثوق بهم أو عبر بائعين يستطيعون توفير تلك الطيور بشكل قانوني وسليم.

‫أضف إجابة