كم رواتب الشركة السعودية لتهيئة وصيانة الطائرات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-12T02:13:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تُعد شركة تهيئة وصيانة الطائرات السعودية واحدة من الشركات الرائدة في مجال صيانة وتحديث الطائرات في المملكة العربية السعودية. ولكي تجذب الشركة الكفاءات والمواهب العالية، فإنها تقدم رواتب جذابة ومنافع مجزية لموظفيها. وفيما يلي، سنستعرض لكم قائمة كم رواتب الشركة السعودية لتهيئة وصيانة الطائرات.

    1. فني صيانة الطائرات

    تعتبر هذه الوظيفة واحدة من الوظائف الأساسية في شركة تهيئة وصيانة الطائرات، حيث يتوقع من المتقدمين لها أن يكونوا أصحاب الكفاءة والمهارة في صيانة وإصلاح الطائرات. يتراوح متوسط راتب فني صيانة الطائرات في الشركة ما بين 6000 ريال سعودي و 9000 ريال سعودي.

    1. مهندس صيانة الطائرات

    هذه الوظيفة تتطلب خبرة وكفاءة عالية في مجال هندسة صيانة الطائرات، حيث يتم تكليف المهندس بتحديد الأعطال في الطائرات ووضع خطط لإصلاحها وصيانتها. يتراوح متوسط راتب مهندس صيانة الطائرات في الشركة ما بين 12000 ريال سعودي و 18000 ريال سعودي.

    1. فني إلكترونيات الطائرات

    تتطلب هذه الوظيفة خبرة في معدات الكترونية الطائرات ومهارات تشخيص الأعطال وإصلاحها. يتراوح متوسط راتب فني إلكترونيات الطائرات في الشركة ما بين 8000 ريال سعودي و 12000 ريال سعودي.

    1. فني هياكل الطائرات

    تعد وظيفة الهيكلية للطائرات من الوظائف الأساسية في المجال، وتتطلب خبرة في مجال هندسة التصميم والصناعة والتصميم الهيكلي. يتراوح متوسط راتب فني هياكل الطائرات في الشركة ما بين 8000 ريال سعودي و 12000 ريال سعودي.

    1. فني محركات الطائرات

    تتطلب هذه الوظيفة خبرة في مجال محركات الطائرات ومهارات تشخيص الأعطال وإصلاحها. يتراوح متوسط راتب فني محركات الطائرات في الشركة ما بين 8000 ريال سعودي و 12000 ريال سعودي.

    الخلاصة:

    باختصار، تعد شركة تهيئة وصيانة الطائرات السعودية مجالًا جذابًا للعمل داخل السعودية، حيث تقدم رواتب جذابة لموظفيها. وعلى الرغم من أن متوسط الرواتب يختلف حسب الوظيفة والخبرة، فإن الرواتب تعتبر جيدة ومنافع جيدة. … لذا، إذا كنت ترغب في تطوير مهاراتك والعمل في مجال الصيانة والهندسة الطيرانية، فقد تكون شركة تهيئة وصيانة الطائرات السعودية خياراً جيداً لك.

‫أضف إجابة