كم رصيد بطاقة بلاتينيوم الراجحي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتوفر العديد من الأنواع لبطاقات البلاتينيوم، والتي يختلف كل منها في نسبة الرصيد، وهي: بطاقة الراجحي بلاتينيوم الائتمانية، بطاقة كاش باك بلس البلاتينية، وبطاقة الحسم الشهري البلاتينية.

    يمكنك الاستعلام عن كم رصيد بطاقة بلاتينيوم الراجحي من خلال التوجه إلى ماكينة الصراف الآلي الأقرب لك، ومن ثم إدخال رقم البطاقة في مكانها المخصص، وإرفاق رقم التأشيرة والضغط على طلب الرصيد، وسيتم عرض المعلومات الكاملة عن رصيدك الشخصي.

    بصفة عامة يتراوح الرصيد العام للحصول على البطاقة البلاتينية من 3500 إلى 8000 ريال، مع العلم أن قيمة الشراء المحددة هي 10000 ريال كحد أدنى.

    تقدم البطاقة البلاتينية الراجحي عبر بطاقة الحسم الشهري إمكانية التمتع بالنفقات الزائدة عن المعتادة شهريًا، وتتسم بطاقة بلاتينيوم الراجحي بالعديد من المميزات، حيث يمكنك استخراج البطاقات لكافة أفراد الأسرة، والاستفادة من تمديد ضمان المنتجات لضعف المدة الزمنية، في حال شراء السلع بالبطاقة.

    تستخدم بطاقة البلاتينيوم الراجحي في الدخول إلى أكثر من 25 صالة انتظار في مطارات العالم المختلفة، وتتمكن من الاستفادة من برنامج حماية المشتريات ولا يوجد هامش للربح في البطاقات، بالإضافة إلى التمكن من الحصول على الخصومات الفورية لكل من السفر والمطاعم.

    تتمكن من الاستفادة من النقاط التابعة لبرنامج المكافآت بالحصول على 4 نقاط لكل ريال سعودي محلي، و5 نقاط تضاف لكل عملة دولية.

‫أضف إجابة