كم رسوم جامعة الفيصل بالرياض

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-12T01:35:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعدّ مهنة عامل المغسلة من المهن الحيوية في المجتمع، فهي تشغل مركزاً مهماً في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته اليومية. من هنا، تتفاوت أجور العاملين في مغاسل الملابس بحسب الدول والمدن التي يعملون فيها، وبحسب خبرتهم ومهاراتهم المهنية. إليكم قائمة بكم راتب عامل مغسلة الملابس في بعض الدول العربية:

    1. مصر: يحصل عامل المغسلة في مصر على راتب يتراوح بين 1000 جنيه و 4000 جنيه مصري شهرياً، بحسب خبرته العملية ومهاراته المهنية.
    2. السعودية: يتقاضى عامل المغسلة في السعودية راتباً شهرياً يتراوح بين 2500 ريال و 7000 ريال، ويتم زيادة الراتب بحسب الخبرة والمهارات وفقاً للسياسات المعتمدة في المنشأة التي يعمل بها.
    3. الإمارات العربية المتحدة: يتراوح راتب عامل المغسلة في الإمارات العربية المتحدة بين 2000 درهم و5500 درهم شهرياً، ويزداد الراتب بحسب خبرة العامل ومهاراته.
    4. قطر: يتراوح راتب عامل المغسلة في قطر بين 2000 ريال و6000 ريال شهرياً، وقد يتم تحديد الراتب وفقاً للاتفاقية المبرمة بين العامل وصاحب العمل.

    لا يوجد راتب محدد لعامل المغسلة في كل دول العالم، إلا أنه يعتبر وظيفة ذات أجر يمكن الاعتماد عليه في تأمين حياة أفضل. وعلى العاملين في هذه المهنة السعي إلى تطوير مهاراتهم المهنية وزيادة خبراتهم من خلال الحصول على دورات تدريبية وتعليمية لتحسين فرصتهم في الحصول على رواتب أفضل.

‫أضف إجابة