كم تكلفة عملية قطع العصب السمبثاوي في السعودية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عملية قطع العصب السمبثاوي تكون مُكلفة بعض الشيء فإنني أعلم أن تكلفتها كانت تصل إلى 30,000 ريال سعودي، وكانت في مستشفى المملكة بالرياض، ويوجد أيضًا الكثير من الأطباء الماهرين في مستشفى الحبيب ولكن لا أعرف الأسعار هناك، وتوجد أيضًا مستشفى الحرس الوطني توفر الأطباء الممتازين للقيام بهذه العميلة.

    كم تكلفة عملية قطع العصب السمبثاوي في السعودية تكون لها أكثر من إجابة حيث أن الأسعار متغيرة من مكان لآخر فإن العميلة أصبحت تكلف 32,000 في بعض الأماكن، كما إنه توجد بعض الأماكن الأخرى التي توفر العميلة بسعر 27,000، في مجمل الكلام يتراوح سعر تكلفة عملية العصب السمبثاوي من 27 ألف إلى 32 ألف ريال.

    بعد معرفة كم تكلفة عملية قطع العصب السمبثاوي في السعودية يجب عليك معرفة إن هذه العملية لها بعض الأضرار التي قد تصيب المرضى، وتتمثل هذه الأضرار في الجفاف الشديد في اليدين، وإن حدث خطأ أثناء العملية من المحتمل أن تضاعف الخطورة على المرض، لذا لا تقوم بعمل العملية إلا في حالة الحاجة الشديدة إليها.

    يتم اللجوء إلى عملية قطع العصب السمبثاوي في حالات الفرط في تعرق اليدين، لذا لا يفضل قطع العصب السمبثاوي إلا في الضرورة حيث إنه ليس بعصب واحد فقط، فهو يتكون من مجموعة أعصاب هامة للجسم فإن تستطيع التعامل والتعايش دون قطع العصب السمبثاوي فهذا يكون أفضل بكثير لك ولا تلجأ للعميلة.

‫أضف إجابة