كم تساوي نقاط مزايا الإنماء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مصرف الإنماء هو أحد أبرز المصارف المقدمة للخدمات المالية، إذ يمكنك الاستفادة منها في حال كُنت فردًا أو صاحب شركة أو مؤسسة “صغيرة / متوسطة” على حدٍ سواء، ومن أهم هذه الخدمات نقاط مزايا التي تدفعك بلا شك لطرح هذا السؤال كم تساوي نقط مزايا الإنماء؟

    تُقسم نقاط مزايا وما تساويه بناءً على الخدمة حيث إن خدمة سداد تمنحك 1 نقطة لكل 100 ريالًا، وذلك عند الشراء من حساب سداد، كما يمكنك الحصول على 3 نقاط لكل عملية تسديد فواتير تجاوزت الـ 50 ريال.

    أما عن العمليات الشرائية التي تتم من خلال بطاقة مدى داخل السعودية يمكنك الحصول من خلالها على 1 نقطة مقابل 30 ريال يتم إنفاقها من خلال أحد بطاقات مدى، كما يمكنك استبدال نقاط مزايا الإنماء من خلال متجر المكافآت إذ يتوافر منتجات إلكترونية فضلاً عن الهدايا هذا إلى جانب وجود محرك لحجز تذاكر الطيران أو غرف الفنادق.

    أما عن النقاط المكتسبة من خلال مجموعة البطاقات المختلفة مقابل كل ريال سعودي يُنفق: بطاقة فيزا انفينيت الائتمانية: 3 نقاط، بطاقة فيزا سيغنتشر الائتمانية: 3 نقاط، بطاقة ماستركارد وورلد إيليت الائتمانية: 3 نقاط، بطاقة ماستركارد وورلد الائتمانية: 3 نقاط، بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية: نقطتين.

    بطاقة ماستركارد البلاتينية الائتمانية: نقطتين، بطاقة فيزا ذهبية الائتمانية: نقطة واحدة، بطاقة فيزا الكلاسيكية الائتمانية: نقطة واحدة، بطاقة ماستركارد تيتانيوم الائتمانية: نقطة واحدة، بطاقة الشراء: نقطة واحدة، بطاقة المسافر: نقطة واحدة.

‫أضف إجابة