كم المبلغ الموجود في بطاقة فيزا الراجحي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يختلف المبلغ الموجود داخل فيزا الراجحي تبعًا لاختلاف نوع البطاقة الائتمانية التابعة للبنك، فعلى سبيل المثال تحتوي بطاقة فيزا بلاتينيوم الراجحي على حوالي 10 آلاف ريال سعودي، ويحصل صاحب البطاقة على قسيمة شراء بمبلغ 300 ريال سعودي.

    بطاقة إنفينيت لبنك الراجحي تحتوي على مبلغ 15 ألف ريال سعودي، على
    أن تكون قيمة المشتريات 5000 ريال سعودي كحد أدنى، ولصاحب البطاقة قسيمة شراء بمقدار 300 ريال سعودي.

    خلال الإجابة عن تساؤل كم المبلغ الموجود في بطاقة فيزا الراجحي، عليك العلم بأن بطاقة الراجحي سيجنيتشر تشمل قسيمة شراء بمقدار 300 ريال سعودي مثل البطاقات السابقة، إلا أنها تحتوي على مبلغ 10 آلاف ريال سعودي مع حد أدنى للمشتريات بقيمة 5 آلاف ريال سعودي.

    تعد بطاقة الراجحي الذهبية من أفضل البطاقات المميزة للبنك، وتحتوي على حوالي 20 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى 20 ألف ريال أخرى لحسابات التميز والدخل الشهري.

    بينما تحتوي بطاقة الراجحي الفضية على مبلغ 5 آلاف ريال سعودي، حيث تقسم إلى 50% للشراء من خلال نقاط البيع بينما النصف الآخر للسحب

    يحدد المبلغ المتاح في فيزا التسوق لبنك الراجحي من قبل العميل عبر الموقع الرسمي للبنك، فبعد تسجيل الدخول إلى حسابك الرسمي في الموقع عليك تحديد رمز البطاقة والحساب المراد التحويل منه، ومن ثم إضافة المبلغ المراد تحويله إلى البطاقة الائتمانية، مع التأكد من استلام الرسالة المؤكدة لنجاح العملية.

    يمكنك الاستعلام عن المبلغ الموجود في البطاقة الائتمانية لبنك الراجحي من خلال موقع بنك الراجحي المباشر للأفراد.

    كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع وملء البيانات المطلوبة منك، ثم اختيار خدمة كشف حساب وإدخال الرمز رقم حسابك الشخصي الخاص بالبطاقة الائتمانية وستعرض لك القيمة المالية المتواجدة على الفور.

‫أضف إجابة