كم المبلغ المطلوب لفتح حساب في cib؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إذا كنت ترغب في فتح حساب تحصل منه على عائد يومي على المدخرات، أو لديك خطط توفير طويلة الأجل مع إمكانية الوصول لأموالك في أي وقت.

    فإن البنك التجاري الدولي يتيح لك عدة أنظمة حسابية بالعملات التي تناسبك، مع فرصة متابعة حسابك عبر خدمات الإنترنت البنكي وكذلك التحكم فيه، وكذلك خصومات خاصة إذا استخدمت بطاقات الخصم المباشر، مع إعفاء من مصاريف فتح الحساب إذا تجاوزت سن 60 عامًا.

    يمكنني أن أجيبك عن تساؤلك كم المبلغ المطلوب لفتح حساب في cib؟ فإذا كان الحساب توفير بالجنيه المصري فإن الحد الأدنى لفتح الحساب هو 20000 مع عائد شهري يحسب شهريًا ويضاف إلى الحساب، وعائد ربع سنوي يحسب شهريًا ويضاف كل ثلاثة أشهر إلى الحساب.

    إذا كان الحساب باليورو أو الجنيه الإسترليني فإن الحد الأدنى هو 1000 ويتم احتساب العائد يوميًا ويضاف كل ثلاثة أشهر للحساب، بالنسبة للدولار الأمريكي فالحد الأدنى 1000 بعائد يومي متصاعد يحسب على رصيد الإقفال اليومي دائن بداية من 5000 ويضاف يوميًا إلى الحساب.

    أو عائد شهري تصاعدي يحسب على أقل رصيد شهري دائن بداية من5000 دولار أمريكي أو عائد ربع سنوي تصاعدي يحسب على رصيد الإقفال اليومي دائن بداية من 5000 دولار ويضاف كل ثلاثة أشهر إلى الحساب.

    يقدم البنك أيضًا حساب كلاسيك الذي يوفر مجموعة من المميزات تلبي الاحتياجات المختلفة من بينها سهولة وسرعة الإيداع والسحب النقدي وإصدارات دفاتر الشيكات لمزيد من التسهيلات.

    من مزايا حساب كلاسيك سهولة الوصول لأموالك في أي وقت من خلال بطاقة الخصم المباشر عند استخدامها من ماكينات الصراف الآلي ويتاح فتح الحساب بالعملة المحلية والعملات الأجنبية، ومصاريف فتح الحساب 50 جنيه ومصاريف إدارة الحساب الربع سنوية تتراوح بين 30 إلى 80.

    الآن كم المبلغ المطلوب لفتح حساب في cib؟ الحد الأدنى هو 20000 جنيه مصري وبالعملات الأجنبية 1000 فقط، ويمكن إجمال الحد الأدنى لفتح الحسابات فيما يلي:

    حساب التوفير 20000 جنيه و1000 فقط بالعملات الأجنبية الأخرى دولار أو يورو أو إسترليني، حساب جاري 20000 جنيه و1000 للعملات الأجنبية الأخرى دولار يورو إسترليني ريال درهم إمارتي، حساب توفير بداية بدون حد أدنى بالجنيه المصري.

    مصاريف كشف الحساب الربع سنوي 35 والشهري 105 والأسبوعي 250 واليومي 825، ومصاريف دفاتر الشيكات 12 ورقة بـ 78 و24 ورقة بـ 156 و48 ورقة بـ 312، والمصاريف الربع سنوية لكشف الحساب الإلكتروني 7.5 جنيه.

‫أضف إجابة