فيزا بلاتينيوم الإنماء صالات المطار

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توفر فيزا بلاتينيوم العديد من الخدمات للمشتركين أهمها توفير صالات خاصة للعملاء، وخصم يصل إلى 50% على رسوم العمليات المصرفية، مع توفير أسعار تفضيلية للعملاء في عمليات البيع والشراء.

    كذلك عروض وخصومات على منتجات الإنماء للاستثمار، وأسعار تنافسية على الخدمات المصرفية، مع القدرة على الدخول إلى صالات كبار الشخصيات في صالات المطار دوليًا لحاملي البطاقة.

    من بين مميزاتها أيضًا إمكانية الاشتراك في برنامج الولاء “أكثر” الخاص بالمكافآت لتجميع النقاط عند عمليات البيع والشراء واستبدالها من خلال البنك، ويُمكن الحصول على فيزا بلاتينيوم الإنماء صالات المطار عن طريق فتح حساب جاري في البنك وإيداع مبلغ يصل إلى 250 ألف ريال سعودي.

    كما تتمكن من فتح حساب ادخاري يصل إلى مليون ريال أو الاشتراك في منتج الإنماء بقيمة 2 مليون ريال.

    بالإضافة إلى ضرورة الاحتفاظ بمتوسط رصيد الحساب الجاري 100 ألف ريال سعودي، كحد أدنى للتعاملات البنكية خلال آخر ستة أشهر، بعد ذلك يتم تحويل الراتب إلى البنك والذي يقدر بحوالي 15000 ريال كحد أدنى.

    يمكن التقديم على فيزا بلاتينيوم الإنماء صالات المطار عبر تطبيق بنك الإنماء باتباع الخطوات التالية التوجه إلى الصفحة الرئيسية.

    انقر على البطاقات ثم خيار طلب بطاقة، اختر البطاقة الائتمانية، مع كتابة بيانات المصاريف، الموافقة على الشروط والأحكام، والموافقة الفورية على متوسط الرصيد.

    الموافقة على الحد الائتماني، وسند ولي الأمر من خلال منصة نافذ، توقيع العقد، إصدار وتفعيل البطاقة.

    التقديم على البطاقة بناءً على بيانات الراتب يكون من خلال الدخول إلى الصفحة الرئيسية، النقر على البطاقات ثم طلب بطاقة، اختر البطاقة الائتمانية، واختر الحساب المرتبط بالبطاقة، وانقر على قطاع العمل وصاحب العمل.

    قم بإدخال الراتب الشهري، الموافقة على الشروط والأحكام، من ثم إرفاق تعريف الراتب، انتظار الموافقة من البنك، توقيع العقد، بعد ذلك يمكن إصدار البطاقة.

‫أضف إجابة