إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد العديد من فروع ووكلاء وموزعين شل في مصر، والتي حرصت الشركة على فتح الكثير منها في الآونة الأخيرة؛ لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة في أكثر من منطقة، ومن فروع الشركة فرع “ماس ايجيبت للصناعات المغذية”، والموجود في القطعة 39 -المنطقة الصناعية الثانية- منطقة 75 فدان، أبو رواش، الجيزة خلف كيا موتورز، ومركز “ماستر اويل”، والموجود في طريق إسكندرية مطروح الرئيسى، العجمى، الإسكندرية بوابة 8 – أمام مستشفى فاطمة الزهراء.

    كذلك يوجد مركز “مالتى فورس للخدمات البترولية”، في 28 ش مراد، الدور 3، الجيزة بجوار عمر أفندي، ومركز “مجموعة شركات السلامة” في 6 ش اديب معقد، السيوف شماعة، الإسكندرية داخل سنتر الزهراء التجاري، ومركز “الشاعر” في 96 ش جمال عبد العظيم متفرع من شارع أحمد عرابي – عزبة عثمان، شبرا الخيمة، القليوبية بجوار سينما الأهلي.

    يوجد أيضًا مركز “مركز شل معتمد – ثرى ايه” في منطقة 14 د ش الضغط العالي، حدائق الأهرام، الهرم، الجيزة البوابة الأولى، ومركز “مركز شل معتمد – دايناميك” الموجود في 041 شارع المحطة، وسط البلد، مرسى مطروح.

    الشركة توفر خدمة البحث عن فروع ووكلاء وموزعين شل في مصر، وذلك عبر موقعها الإلكتروني، وباستخدام الخريطة للبحث عن المنطقة المستهدفة، لتظهر عناوين فروع ومراكز الشركة فيها.

‫أضف إجابة