فروع فلورمار الرياض

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-09T01:07:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    1. فرع العليا – يقع في شارع العليا العام، ويعتبر أحد أكبر فروع فلورمار في الرياض ويحتوي على جميع المنتجات الخاصة بالعناية بالجمال والعناية بالبشرة والشعر.
    2. فرع الرياض جاليري – يقع في مجمع الرياض جاليري الشهير، ويحتوي على العديد من المنتجات الرائعة والخاصة بالعناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل الحديثة والمميزة.
    3. فرع الروضة – يقع في حي الروضة بمدينة الرياض، ويوفر للزبائن خدمات عالية الجودة ومنتجات تلبي كافة احتياجاتهم في عالم الجمال.
    4. فرع طريق الملك عبدالعزيز – يقع في شارع طريق الملك عبدالعزيز، ويحتوي على مستحضرات التجميل الفاخرة والخاصة بالعناية بالجمال والبشرة والشعر، كما يوفر خدمات استشارية للعملاء في مختلف مجالات الجمال.
    5. فرع الرياض بارك – يقع في مجمع الرياض بارك ويحتوي على مختلف المستحضرات الفاخرة والخاصة بالعناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى العناية الشاملة بالجمال.

    يعتبر فلورمار من أهم المتاجر الرائدة في الرياض والتي توفر للمستهلكين مجموعة واسعة من المستحضرات الخاصة بالعناية بالجمال والبشرة والشعر، بالإضافة إلى الخدمات الإضافية مثل الاستشارات والتوصيات. كما يتميز فلورمار بتوفيره لأحدث المستحضرات والتقنيات في عالم الجمال، حيث يحرص على تلبية كافة احتياجات العملاء وتقديم مستوى خدمة عالي الجودة.

‫أضف إجابة