فروع بنك الخليج الدولي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بنك الخليج الدولي من البنوك الهامة التي كونت قاعدة كبيرة من العملاء خلال فترة صغيرة بفضل خدماته المتنوعة التي يقدمها، ومحاولةً منه، لخدمة عملائه، تمكن من توفير فروع مختلف أنحاء العالم.

    يقع المقر الرئيسي للبنك في المنامة، مملكة البحرين تحديدًا في مبنى الدولي 3 شارع القصر، و ص. ب. 1017، بينما عنوان المقر الرئيسي في المملكة السعودية هو طريق مجلس التعاون ص. ب. 93، الخبر 31952.

    يتمتع البنك بفرع آخر في الظهران تحديدًا في طريق الملك فهد 34232 بطريق الدمام بالخبر، وإذا كانت جدة هي المدينة السكينة لك، ربما الفرع الأقرب لك يتواجد في شارع الأمير سلطان 6723 بحي الروضة، كما يوفر البنك فرعًا آخر له في الرياض تحديدًا في طريق الدائري الشرقي بغرناطة بمباني السكنية.

    إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الإمارات يُمكنك زيارة فرع البنك في أبو ظبي عبر التوجه إلى نيشن تاورز، مكتب رقم 2501 الطابق 25، البرج 2 شارع الكورنيش، أو الذهاب إلى بوليفارد بلازا 2 وحدة رقم 802 الدور الثامن في دبي

    كما يتمتع البنك بفرع آخر في المملكة المتحدة في شارع وان كورزون، لندن، ويُمكن زيارة فرع البنك في مدينة نيويورك من خلال التوجه إلى نادي كورنيل نيويورك، 6 إي شارع 44.

‫أضف إجابة