فروع البنك العربي الافريقي السادس من اكتوبر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    البنك العربي الافريقي واحد من أشهر البنوك في جمهورية مصر العربية والذي يعنى بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة للعملاء، كما أنه اهتم بتوفير العديد من وسائل التواصل السهلة من أجل تسهيل إمكانية الحصول على الخدمات المصرفية المميزة.

    تنتشر سلاسل البنك في مختلف المدن والمحافظات المصرية كما أن فروع البنك العربي الافريقي السادس من أكتوبر متعددة حتى يتمكن من تغطية المنطقة بالكامل، وإتاحة المعاملات البنكية بسهولة.

    يوجد فرع في السادس من أكتوبر يقع في المنطقة الصناعية الرابعة 2/3 منطقة البنوك، ويمكنك التواصل مع البنك عن طريق الأرقام التالية 0238320431 – 0238320432.

    في منطقة السادس من أكتوبر يوجد قد لا يوجد العديد من فروع البنك العربي الافريقي السادس من أكتوبر لكن يوجد عدد من ماكينات الصراف الآلي التي يمكن من خلالها إتمام مجموعة من المعاملات مثل السحب والإيداع أو التحويل.

    توجد في 45 جلوري مول – 6 أكتوبر، ونادي الصيد المصري بوابة 3، Grand heights compound، Sodic Compound، مول أمريكانا بلازا (يوجد به ماكينة من أجل الصرف بالعملات الأجنبية وأخرى للصرف بالجنيه المصري).

    يوجد فرع أيضًا بالقرب من جامعة 6 أكتوبر، ويقع في المحور المركزي – جامعة 6 اكتوبر- قطعة 1/1 – المبنى التجاري – الدور الثاني، في حالة مواجهة أي مشكلة يمكنك التواصل عن طريق رقم الهاتف 38362148 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected].

    يوجد أيضًا فرع في طريق الواحات، وآخر في القطعة 31- الشيخ زايد، يمكنك الذهاب إلى البنك خلال ساعات العمل الرسمية، أو التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي يعمل على قدم وساق طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

‫أضف إجابة