فروع البنك العربي الافريقى خارج مصر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يتواجد العديد من فروع البنك العربي الافريقى خارج مصر بآسيا وأمريكا وأوروبا واستراليا، حيث تتواجد فروع آسيا في المملكة الأردنية الهاشمية بفروع مُدن (عجلون/ عمان/ العقبة/ البلقاء/ الفحيص/ إربد/ جرش/ الكرك/ معان/ مادبا/ المفرق/ الرصيفة/ الطفيلة/ وادي موسى/ الزرقاء)، بالإضافة إلى فروع فلسطين المُتواجدة في (الرام/ بديا/ العيزرية/ بيت لحم/ غزة/ الخليل/ جنين/ أريحا/ القدس/ نابلس/ قلقيلية/ رام الله والبيرة/ سلفيت/ طوباس/ طولكرم).

    كما تنتشر فروع البنك العربي بالجمهورية اللبنانية في (بيروت/ جديتا/ صيدا/ طرابلس)، في حين تقتصر فروع مملكة البحرين في الفروع الآتية: (السيف/ المنامة/ المحرق/ مدينة حمد/ الرفاع)، أما فروع دولة قطر فنجدها تنتشر في مدن الدائري الثالث والدوحة وشارع سلوى.

    كما تتعدد فروع دولة الإمارات العربية المُتحدة في الشارقة وعجمان وأبو ظبي والعين ودبي ورأس الخيمة، وبمُتابعة الكشف عن فروع البنك العربي الافريقى خارج مصر ننتقل إلى فروع المملكة المغربية التابعة لقارة أفريقيا فنجدها منتشرة في فروع (مراكش/ مكناس/ الدار البيضاء/ أكدال/ أكادير).

    في حين تتمثل فروع الجزائر في الفروع المنتشرة في الجزائر ومستغانم وعنابة وسطيف ووهران ولكُل منهما عدد كبير من أجهزة الصراف الآلي التي يسهل للعملاء من خلالها تصريف معاملاتهم البنكية اللازمة بشكل يحول دون ضرورة الذهاب إلى الفروع لاستكمال أي من الإجراءات المطلوبة.

    بالإضافة إلى ذلك يتواجد العديد من الفروع الأخرى للبنك العربي بسنغافورة وكازاخستان والولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا بوكالة نيويورك وفروع الصين الشعبية وغيرها الكثير من فروع البنك العربي المُنتشرة خارج مصر.

    بالإضافة إلى إمكانية ذهاب العملاء إلى أي من الفروع التابعة لهم بجميع أنحاء الولايات بالعالم أجمع فيُمكّنهم كذلك التواصل السريع والسهل عبر أي من قنوات التواصل الخاصة بالبنك العربي عبر حسابات التواصل الاجتماعي سواء أكان الفيسبوك أم حساب تويتر وقناة اليوتيوب.

    مع إمكانية الاطلاع على تحديثات وأخبار البنك عبر حساب الانستجرام الخاص بالبنك، ويُمكن التواصل مع مراكز خدمة العملاء عبر عنوان البريد الإلكتروني لرفع أي من الشكاوى والاستفسارات القائمة بشأن الخدمات المصرفية المُفعلّة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك العربي.

‫أضف إجابة