فروع البنك العربى الافريقى حدائق القبة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من بين فروع البنك العربي الأفريقي حدائق القبة هناك فرع واحد في المنطقة ويقع في 16 شارع ولى العهد -داخل السراي مول- سراي القبة، كما يمكنك التواصل مع البنك عن طريق الرقم الساخن لخدمة العملاء 19555.

    يضم البنك العربي الأفريقي أكثر من 96 فرع داخل مصر، وحوالي 3 فروع خارج مصر، مع أكثر من 485 جهاز صراف آلي، وذلك من أجل ضمان حصول العملاء على الخدمة بكل تأكيد.

    كما أن مركز خدمة العملاء يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكنك أن تستعلم عن أي نوع من الخدمات ترغب في معرفة المعلومات عنه، والاستفسار عن أي شيء يتعلق بحسابك بدلًا من زيارة الفرع في كل مرة.

    من أجل تسهيل التواصل بين العميل وفروع البنك العربي الأفريقي حدائق القبة قام البنك باستحداث طريقة تواصل مبتكرة، وهي التواصل عن طريق الواتساب من أجل تسريع عملية تلبية احتياجات العملاء.

    كما يوجد العديد من أنواع الحسابات المختلفة التي تضمن لك تحقيق أعلى عائد مادي، ومن بينها حساب جولدن بلاس، والحساب الجاري بعائد يومي، جولدن بالاسترليني، جولدن باليورو.

    بالإضافة إلى حساب جولدن بالدولار الأمريكي، وجاري بالجنيه، جولدن، ويمكن للعميل الاستفادة من خدمات القروض والبطاقات الائتمانية والتحويلات المالية.

‫أضف إجابة