فرع بنك قناة السويس في كفر الشيخ

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بنك السويس من البنوك العريقة والمهمة، نظرًا لتنوع خدماته المقدمة للعملاء، وبناءً على ذلك تمكن من توفير عدد كبير من الفروع في أغلب المُحافظات، وإذا كُنت أحد قاطني كفر الشيخ يمكنك إفادتك لمعرفة إذا كان يوجد فرع بنك قناة السويس في مدينتك أم لا؟

    فلا يُمكن الإشارة إلى وجود فرع بنك قناة السويس في كفر الشيخ بناءً على ما ورد، حيث إن الفروع تنحصر في المُحافظات الكُبرى مثل: القاهرة، والإسكندرية، والجيزة، والسادس من أكتوبر.

    يُمكن اختيار أحد الفروع المتاحة والتوجه إليها، لإتمام المُعاملات الشخصية ومن أشهر الفروع الآن فروع الإسكندرية الواقعة في مبنى الخدمات في المنطقة الحرة بمنطقة العامرية، وفرع شارع محمد بهاء الدين الغتوري المتفرع من شارع فوزي معاذ رقم 5 بسموحة.

    يتمتع البنك بفروع في محافظة القاهرة شارع صبري أبو علم رقم 11، وعباس العقاد – المنطقة السادسة 7، بالإضافة إلى الفرع في الفسطاط على طريق صلاح سالم رقم 1، بالإضافة إلى فرع الإسماعيلية في شارع الترعة فيلا رقم 127 بمنطقة وسط البلد.

    يُمكن كذلك الذهاب إلى فرع منطقة حي شرق شارع ممفيس تقاطع شارع محمود صدقي – برج المحروسة ببورسعيد، أو فرع في منطقة بور توفيق في عمارات هيئة قناة السويس رقم 242 في بور فؤاد وغيرها من الفروع المتنوعة.

‫أضف إجابة