فتح حساب CIB من خارج مصر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر خطوات فتح حساب CIB من خارج مصر هي بوابة الدخول للحصول على العديد من الخدمات المختلفة المقدمة من قبل البنك، إذ يمكن لأي شركة فتح حساب بالعملة الأجنبية.

    على هذا يمكنك فتح حساب في بنك CIB من خلال توفير مجموعة من المستندات اللازمة؛ لفتح الحساب ولكن قد تختلف هذه المستندات حسب الفئة العمرية للمقدم إلى جانب نوع الحساب الذي تريد فتحه.

    أما عن طريقة فتح حساب إضافي من خلال خدمة الإنترنت البنكية أو تطبيق الهاتف المحمول فتتمثل في الدخول إلى خدمة الإنترنت البنكية أو تطبيق التليفون المحمول / الضغط على “تقديم المنتجات” / اختر أيقونة “فتح حساب جديد” / اختر نوع الحساب / اختر النوع / اختر العملة / اختر حساب حالي لأخذ التوقيع منه / اقرأ الشروط بعناية / اضغط تأكيد.

    بناءً عليه فإن المستندات المطلوبة لفتح حساب توفير في مصر هي بطاقة رقم الاقامة السارية في حالة كان عمر المتقدم يتراوح بين 16 – 21 عام / كارنيه الجامعة الخاصة به / وثيقة إثبات دخل لولي الأمر.

    أما في حال كون عمر المتقدم أكبر من 21 عام صورة من بطاقة الرقم القومي أو جواز سفر ساري للأجانب / وثيقة إثبات عنوان دائم للأجانب / وثيقة إثبات مصدر للدخل / إيصال مرفق من المرافق المختلفة من الكهرباء / الغاز.

    نصل إلى التعرف على المستندات المطلوبة لفتح حساب القاصر وهو يتم فتحه من خلال الوالي القانوني أو الطبيعي وهو حتى عمر 21 سنة ومن أهم المستندات المطلوبة لفتح هذا الحساب جواز السفر للأجانب / بطاقة الرقم القومي سارية للمصريين وفي كلتا الحالتين تكون هذه المستندات خاصة بالولي:

    شهادة ميلاد إلكترونية للقاصر أو بطاقة الرقم القومي في حالة كونه أكثر من 15 عام / إثبات مصدر دخل للولي / وثيقة إثبات عنوان دائم للأجانب / في حالة الوصي القانوني لا بد من توفير قرار الوصاية من محكمة الأسرة.

    لا يُذكر أية معلومات عن فتح حساب CIB من خارج مصر؛ لذا يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء؛ للتعرف أكثر على هذه المعلومات.

‫أضف إجابة