فتح حساب في البنك الفرنسي للمقيمين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن فتح حساب في البنك الفرنسي للمقيمين وذلك من خلال استيفاء مجموعة من الشروط الأساسية، حيث إن البنك يعتبر من أفضل البنوك في السعودية التي تسعى من أجل تقديم أعلى مستوى من الجودة للخدمات.

    كل ما عليك من أجل فتح حساب في البنك الفرنسي للمقيمين عليك أن تقوم بالدخول إلى هنــــــــا، والنقر على زر تسجيل، بعد التأكد من استيفاء كافة الشروط المطلوبة يتوجب على العميل أن يقوم بالنظر في الشروط المطلوبة للتأكد من استيفاءها كاملة.

    ثم النقر على زر استمرار، وسجل كافة البيانات الخاصة من أجل فتح حساب بالريال السعودي، والتي تتمثل في رقم الإقامة القانونية، ورقم الجوال السعودي، بمجرد النقر على أيقونة استمرار سوف تتمكن من فتح الحساب الخاص بك.

    هناك مجموعة من الشروط المطلوبة أيضًا والتي يجب أن تضعها في عين الاعتبار وتتمثل في أن يكون لديك حساب رقمي في منصة أبشر، وألا يقل عمر العميل عن ثمانية عشر عام، وأن يكون هاتف مقدم الطلب مرتبط بالهوية الوطنية الموجودة لدى شركة الاتصالات.

    بالإضافة إلى ضرورة التأكد من صحة المعلومات التي قمت بإدخالها وتوافقها مع المعلومات الصحيحة، وأن يكون المتقدم مسجل في برنامج العنوان الوطني التابع للبريد السعودي، وألا يكون العميل أو أحد أقاربه يشغل منصب سياسي أو عسكري في المملكة، وفي الوقت ذاته يكون العميل هو المستفيد الأساسي من الحساب.

    يجب على العميل أن يقوم بملأ نموذج فتح الحساب، وتقديم جواز السفر، وبطاقة الإقامة سارية المفعول، وفي حالة ما إذا كانت العميلة امرأة يلزم وجود محرم من أجل الموافقة على فتح الحساب.

‫أضف إجابة