فتح حساب تركيا فينانس عبر الانترنت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكنك فتح حساب تركيا فينانس عبر الانترنت بسهولة، حيث إن هناك أنواع عدة من الحسابات من أهمها الحساب الجاري / الحساب التشاركي / حساب الذهب التجاري، كما أن هناك مجموعة من المستندات المطلوبة لإتمام عملية فتح الحساب ومن أهم هذه المستندات هوية تركية أو بطاقة إقامة لغير حاملي الجنسية التركية / اثبات سكن / رقم هاتف تركي / توقيع استمارة التسجيل.

    أما عن طريقة فتح حساب تركيا فينانس عبر الانترنت فهي من أسهل الطرق المتبعة فقط قم بتحضير المستندات والأوراق المطلوبة، ثم قم بالاتصال بأحد أرقام البنوك التي ترغب في فتح حساب فيها والتي تكون في هذه الحالة بنك تركيا فاينانس، وذلك بالتزامن مع رفع المستندات على الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

    كذلك يمكنك التعرف على شروط فتح حساب أونلاين، في هذا الصدد يمكننا القول إنه لا يوجد شروط محددة وإنما هي عبارة عن مجموعة من المستندات التي لا بد من توافرها ويمكنك التعرف عليها للحصول عليها من خلال ما تقدم ذكره.

    كما أن هناك مجموعة كبيرة من البنوك في تركيا التي يمكنك التعامل معها، حيث أنها تقدم جميع الخدمات باللغة العربية والتواصل عادةً ما يكون باللغة العربية ومن أهم هذه البنوك بنك الشعب / بنك فيبا / البنك الأبيض / بنك فينانس / بنك يبي كردي / البنك الكويتي التركي / بنك البركة / بنك البحر.

    يمكننا الآن التعرف على أنواع الحسابات المختلفة من الحساب الجاري الذي يمكنك من خلاله تحقيق مجموعة من الخدمات المتمثلة في دفاتر الشيكات ومعاملاتها / تحويل الأموال / تسديد بطاقات الائتمان / تسديد الإيجار والرسوم والتبرعات / تسديد الفواتير والضّرائب وأقساط التّأمين فضلًا عن الضمان الاجتماعي / تداول الأوراق الصّكوك والأوراق المالية / التحويل بين المعادن الثمينة والعملات الأجنبية / سداد الأقساط الدورية / إلى جانب التعرف على اوامر الدفع الآلية.

    أما عن الحساب التشاركي فهو عبارة عن علاقات مالية بين صاحب الحساب والبنك، كما تستخدم الأرباح الخاصة البنك في المشاريع التجارية والصناعة والخدمات.

    كذلك لا بد لنا من التعرف على حساب الذهب الجاري، وهو معتمد على بيع وشراء الذهب حسب سعره في وقته، الحدّ الأدنى للصفقة عادة يساوي 0.01 غرام، كما أن هناك أنواع حسابات بنكية أخرى في بعض البنوك التركية مثل حساب التوفير وحساب التأمين.

    من الجدير ذكره أن المجنسين في تركيا يتمتعون بجميع الحقوق التي يتمتع بها المواطن التركي، إذ يمكن للمجنسين فتح حساب بنكي في بنوك تركيا من خلال التوجه إلى فرع البنك أو من خلال التقديم الإلكتروني.

‫أضف إجابة