فتح حساب باليورو في بنك الإسكندرية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    للتمكّن من فتح حساب باليورو في بنك الإسكندرية يجب العمل على استيفاء الاشتراطات المطلوبة من قبل البنك بضرورة وجود صورة من بطاقة الرقم القومي غير المُنتهية الصلاحية مع ضرورة تقديم الأصل للمُطابقة، بالإضافة إلى مستند إثبات حالة الدخل الشهري المُتحصّل عليه من قبل مُقدم الطلب “شهادة بيان الراتب”.

    كما وجب تقديم ما يثبت محل الإقامة كإيصال المياه أو الكهرباء وغيرها من بيانات الاتصال الواجب توافرها مثل رقم الهاتف، بالإضافة إلى ذلك يستوجب على العميل الاطلاع على كامل الأحكام والقوانين والموافقة الخاصة ببنك الإسكندرية بما فيها الضرائب المُطبقة من قبل البنك.

    يجب الالتزام بالحد الأدنى للمبالغ المالية للإيداع بالحساب بعد فتحه، بعد ذلك الذهاب إلى فرع بنك الإسكندرية وإحضار المستندات المطلوبة وسداد المبلغ المطلوب بالإضافة إلى سحب نموذج أو استمارة فتح الحساب ويتم إدخال كافة البيانات المطلوبة والحصول على توقيع العميل للتمكّن من تفعيله واستخدامه في أي من الخدمات المصرفية.

    بمعرفة فتح حساب باليورو في بنك الإسكندرية تجدر الإشارة إلى تواجد العديد من أنواع الحسابات التي يُمكن فتحها ببنك الإسكندرية وفقًا لرغبة العميل سواء أكان حساب جاري أو حساب توفير.

    حيث يُمكن فتح حساب اليكس جو باختيار العملات المُناسبة بما فيها اليورو والذي يتيح استخراج دفتر شيكات بأسعار مُناسبة مع الجوائز الممنوحة سنويًا من خلاله والتي تصل إلى 500.000 جم في بعض الأحيان.

    كما يُمكن فتح حساب جاري لتحويل المعاش بالإضافة إلى حساب استثمار المعاش والذي يتيح الاستمتاع بالعوائد النصف سنوية المصروفة على الحساب حيث يتيح إدارة الأموال ودرويات كشوفات الحساب بمنتهى السهولة.

    يُمكن فتح حساب جاري ذو عائد شهري مثل حساب بريميوم والذي يُوفر امتيازات خدمات الكونسيرج وغيرها من المزايا الأخرى، كما تتعدد حسابات التوفير المُتاح فتحها للتأمين على الحياة مثل حساب توفير بلس وحساب التوفير ذو العائد الذي يبدأ من ألف جنيه مصري مع إتاحة اختيار العملات وإدارة الأموال عبر القنوات الرقمية للحصول على عوائد تصاعدية للمدخرات.

    بالإضافة إلى حساب ابدأ المُتاح فتحه بدون حد أدنى للرصيد حيث يتطلب فقط تواجد البطاقة الشخصية للعميل مع الاستمتاع بعوائد تنافسية شهرية، وغيرها الكثير من أنواع حسابات بنك الإسكندرية مثل حساب جاري مايكرو أفراد وحساب جاري مايكرو شركات.

‫أضف إجابة