فتح حساب بالدرهم الإماراتي في مصر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يرغب المصريين المقيمين في دولة الإمارات، أو العكس من فتح حساب بالدرهم الإماراتي في مصر فيُتيح بنك مصر تلك الفرصة؛ حتى يتمكن العملاء من الاستفادة من الخدمات المصرفية بكل سهولة في مصر والإمارات.

    كما أن بنك مصر يُتيح إمكانية القيام بالعديد من الخدمات البنكية من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك الانتظار في الزحام، علاوة على أن بفتح حساب مشترك ستتمكن من تحويل العملات بشكل مجاني من مصر إلى الإمارات والعكس.

    يُتيح فتح حساب بالدرهم الإماراتي في مصر لكل من يحمل التأشيرة الإماراتية سارية المفعول، ويجب لفتح الحساب إيداع ما يُقدر بـ 10.000 درهم إماراتي، أو القيام بتحويل الراتب الذي يُقدر بـ 10.000 درهم إماراتي شهريًا.

    بعد ذلك ستتمكن الاستفادة من المميزات كالقيام بعمليات السحب النقدي، ويُقدم البنك فرصة القيام بأول أربع عمليات سحب مجانًا كل شهر.

    يحصل من يمتلك حساب دولي بين الإمارات ومصر على فائدة تُقدر بـ 1% على أرصدة الحسابات، وكذلك سيكون هناك بطاقة الخصم المباشر أو دفتر الشيكات؛ حتى يتمكن العميل من الاستفادة من الخدمات البنكية بسهولة، بالوسيلة المُناسبة له.

    كما يمكن التقديم على فتح الحساب من خلال الموقع الإلكتروني لبنك مصر وإدخال بعض البيانات الشخصية؛ حتى يتمكن البنك من التواصل معك، أو من خلال التوجه إلى أقرب فرع لبنك مصر.

‫أضف إجابة