عناصر المفاضلة في النقل الخارجي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتضح عناصر المفاضلة في النقل الخارجي في القواعد التنظيمية، العمل على إعطاء نقطة عن كل سنة تقديم بحد أقصى 13 نقطة على الحركة لكل سنة وذلك قبل 1443هـ تقديم إضافة إلى منح ربع نقطة عن كل سنة خدمة تعليمية بحد أقصى 10 نقاط.

    تم الإعلان من قبَل وزارة التعليم السعودي بحسب المادة الثالثة عشر من القواعد التنظيمية لنقل شاغلي الوظائف التعليمية عن إجراء بعض إجراءات النقل لحركة النقل الخارجي والتي تتضمن عناصر المفاضلة في النقل الخارجي والتي تم تطويرها عن طريق نظام نور.

    تم المفاضلة على منح نقطتين للشخص المسؤول عن إدارة مدرسة أو إشراف تربوي، وتم العمل على منح نقطتين على كل برنامج تأهيلي قصير المدى وذلك من برامج مشروع الاستثمار والتي تمثل الحل الأمثل للكوادر التعليمية.

    إجراء هام تم النص عليه في خضم المفاضلة وهو العمل على زيادة 3 نقاط عن كل برنامج تأهيلي طويل المدى وذلك يتم تطبيقه للبرامج الخاصة بمشروع الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية، تم منح عدد من المميزات مثل وجود بعض أنواع الغياب الغير محتسب والذي يصل عدد حالته إلى خمسة حالات.

    تم الاعلان مؤخرًا عن بعض أنواع الغياب التي لا يتم احتسابها بداية من إجازة الوضع وحالات المرض التي يتم منحها مثل الإجازة المرضية ويتم ذلك عبر منصة صحة بالإضافة إلى بعض أنواع إجازات العدة التي تخص وفاة الزوج وإجازة الأبوة والإجازة الاضطرارية التي تتم لبعض الظروف القهرية.

    تم الإعلان مؤخرًا عن تقديم الطلب في النقل الخارجي لكافة الراغبين في الخدمة حيث تم تحديد عدد من الرغبات والتي يبلغ عددها 20 رغبة، ويتم تحديد موقف القبول أو الرفض حسب حاجات القطاعات والإدارات.

‫أضف إجابة