عزيزي المتقدم لقد تم تقديم طلبك بنجاح الضمان

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عزيزي المتقدم لقد تم تقديم طلبك بنجاح الضمان هي رسالة تصدر من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مرتبطة بنظام الضمان المطور، والتي قد تكون مبهمة بالنسبة للعديد من المتقدمين.
    تعني رسالة عزيزي المتقدم لقد تم تقديم طلبك بنجاح الضمان أنه تم التحقق من رقم الآيبان المقدم بنجاح والتأكد من أن راتب الضمان المطور سيتم تحويله إلى الحساب المدخل مسبقًا، وسوف تحول الفرد على إثر ذلك من مرحلة التدقيق إلى مرحلة التحقق.
    يمكن لك التأكد من قبول طلبك في وزارة التضامن الاجتماعي عن طريق زيارة بوابة الدعم والاستعلام منها، وسوف تظهر أمامك حالة الأهلية مع توضيح الأسباب كاملة في حالة عدم الأهلية.
    علمًا أنه حتى تكون من المستحقين للحصول على الدعم المالي من برنامج الضمان المطور يجب أن تكون مستوفي لكافة الشروط التي أقرتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.
    من بين أهم هذه الشروط هو أن يكون الشخص حاصل على الجنسية السعودية ومقيم على أراضي المملكة بشكل دائم، وألا يتخطى الدخل الشهري لأفراد الأسرة الحد المانع.
    بالإضافة إلى ذلك يقوم البرنامج بطلب تقديم مجموعة من المستندات والبيانات والتي يلزم على مقدم الطلب تحري الدقة عند تقديمها حتى لا يتم استبعاده من البرنامج.
    يوجد مجموعة من المعايير التي سنتها الجهات المعنية والمسؤولة عن برنامج الضمان المطور والتي يجب الالتزام بها حتى يكون المتقدم مستحق للدعم.

‫أضف إجابة