عدد فروع البنك العربي في مصر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عدد فروع البنك العربي في مصر وصلت إلى حوالي 42 فرعًا وخاصةً بعدما تم العمل على افتتاح المزيد من الفروع في مول مصر وغيرها من الفروع الجديدة المُفتتحة حديثًا بمحافظات ومدن مصر، عملًا بذلك على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك بالتوسع الجغرافي  باعتبارها من أهم الوسائل الفعّالة في تعزيز وتوطيد التواصل الفعّال مع عملاء البنك بجميع أنحاء الجمهورية.

    بمعرفة عدد فروع البنك العربي في مصر تجدر الإشارة إلى ما يُتابع البنك تحديثه من خدمات وحلولًا مصرفية أكثر فعالية تجعله الأكثر تميزًا بالسوق الإقليمية والمحلية، حيث يتم العمل الآن بجميع الفروع سواء بداخل مصر أم خارجها وفقًا للمعايير العالمية الهادفة بشكل أساسي على تلبية الاحتياجات المالية لجميع شرائح العملاء سواء الأفراد أو رجال الأعمال.

    تُغطي شبكة الفروع جميع أنحاء الجمهورية العربية والتي يُمكن التعرف على مواقعها والعناوين الخاصة بكُل فرع من الفروع بالذهاب إلى الموقع الرسمي للبنك العربي أونلاين والدخول على تبويب الفروع بطرق التعامل مع البنك.

    حيث يتواجد فروع بمدينة العاشر من رمضان والسادس من أكتوبر وفروع بالإسكندرية والقاهرة والمنصورة والجيزة، بالإضافة إلى فروع القاهرة الجديدة وبورسعيد وطنطا والقليوبية وأسيوط، ويوجد بالإسكندرية فرع لوران وسموحة وسبورتنج، كما يوجد في الجيزة فروع أركان والدقي والهرم والمهندسين.

    أما السادس من أكتوبر يوجد بها فروع (السادس من أكتوبر/ جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب/ الشيخ زايد/ سوديك/ مول مصر)، في حين تتمثل فروع محافظة القاهرة بفرع المقطم ومدينة نصر والمعادي والحجاز وألماظة والقاهرة وشبرا والزمالك، وفرع العبور بمحافظة القليوبية.

    ذلك بالإضافة إلى العديد من الفروع الأخرى والتي يُمكن الذهاب إليها بمواعيد العمل الرسمية والتي غالبًا ما تكون بدايةً من الثامنة والنصف صباحًا بالفروع إلى الساعة الثالثة مساءً بجميع أيام الأسبوع فيما عدا يومي السبت والأحد.

    يتواجد شبكة متسعة لأجهزة الصراف الآلي كذلك والخاصة بكُل فرع من الفروع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية والتي تُسهّل على العملاء مُزامنة إجراء أي من المعاملات المصرفية الخاصة بهم بسهولة عبر بطاقات الحسابات الذكية، ذلك مع إمكانية الاستخدام المُباشر للموقع الإلكتروني الرسمي للمصرف لتفعيل أي من الخدمات الإلكترونية المصرفية للأفراد من دون الحاجة للذهاب إلى أي من الفروع.

‫أضف إجابة