عدد فروع البنك العربي الأفريقي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-14T11:30:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عدد فروع البنك العربي الأفريقي كبير ومنتشر في مناطق عديدة بجمهورية مصر العربية بهدف تغطية أغلب الأماكن وبالتالي التمكن من تلبية احتياجات أكبر قدر من العملاء بسهولة ويسر دون أن يضطر العميل إلى التوجه إلى فرع خارج حدود منطقته.

    يصل عدد فروع البنك العربي الأفريقي الدول إلى حوالي 93 فرع داخل مصر بالإضافة إلى ثلاث فروع أخرى خارجها، وتنتشر ما بين المحافظات المختلفة، ومن أبرز هذه الفروع الفرع الرئيسي الواقع في محافظة القاهرة، وهو فرع مجهز لخدمة ذوي الهمم.

    بالإضافة إلى الفروع الأخرى التي تشمل فرع التحرير وفرع الشيخ زايد، وفرع المهندسين، ومصر الجديدة والذي تم تجهيزه أيضًا لخدمة ذوي الهمم، فرع مدينة نصر، وفرع أبو داوود، وفرع المعادي.

    كما تضم الإسكندرية أيضًا أكثر من ثلاثة فروع، ومنهم فرع الإسكندرية الرئيسي الواقع في طريق الحرية، وفرع كفر عبده، وفرع سموحة، مع عدد من الفروع المنتشرة في المحافظات مثل فرع شرم الشيخ، وفرع بورسعيد.

    هناك أيضًا فرع جامعة 6 أكتوبر، وفرع الزمالك، وفرع عمار بن ياسر في مصر الجديدة، وفرع ستيلا الموجود عند محور محمد نجيب في القاهرة، وفرع داون تاون، وفرع المنصورة، وفرع سوديك بالشيخ زايد في القاهرة أيضًا، وفرع البطل أحمد عبد العزيز المجهز لخدمة ذوي الهمم، والواقع بمنطقة المهندسين في الجيزة.

    علمًا بأن البنك العربي الأفريقي الدولي هو بنك تجاري تم تأسيسه سنة 1964 بقانون خاص، حيث كان مناصفة بين البنك المركزي المصري وهيئة الاستثمار التابعة للحكومة الكويتية.

    بالإضافة إلى فروعه العديدة في مصر، إلا أن له فروع أيضًا في كل من الإمارات المتحدة ولبنان وغيرهم، وهو يعمل على تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات المصرفية سواء للشركات والمؤسسات أو خدمات الأفراد في السوق المصرفية.

    من أبرز الخدمات التي يقدمها البنك العربي الأفريقي في فروعه المنتشرة على مستوى المحافظات فتح الحسابات بأنواعها المختلفة، والتي تشمل الحساب الجاري والاستثماري، وحساب التوفير، وفتح الشهادات.

    بالإضافة إلى إصدار الودائع المتنوعة، وتحويل الأموال للحسابات الخاصة بالعملاء سواء كانت داخل البنك نفسه أو لدى البنوك المحلية الأخرى، وإصدار البطاقات الائتمانية، وبطاقات الخصم، كما يقدم خدمات سداد المستحقات، والخدمات المصرفية الإلكترونية، والخدمات المتعلقة بالشيكات مثل إصدار دفتر شيكات وغيرها.

‫أضف إجابة