طلب دفتر شيكات البنك الأهلي أون لاين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يسعى البنك الأهلي إلى توفير الراحة والرفاهية لعملائه، وتوفير العديد من الخدمات إلكترونيًا، فيمكن طلب دفتر شيكات البنك الأهلي أون لاين، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني، ومن ثم يتم التوجه إلى “خدمات عبر الإنترنت” ومنها عليك الضغط على “الأهلي أون لاين”.

    سيطلب الموقع منك إدخال اسم المستخدم، وكلمة السر في الحقول المُخصصة، وبعد إدخالهم اضغط على “تسجيل الدخول”، توجه إلى القائمة الرئيسية للموقع، فستُلاحظ وجود أيقونة “الطلبات” قم بالضغط عليها، واختر “إصدار دفتر شيكات”.

    قم بإدخال البيانات الشخصية، ثم اضغط على “إصدار” وسيُرسل لك التطبيق رسالة على هاتفك الجوال تتضمن رمز التحقق الخاص بك المُسجل في البنك.

    يُمكنك أيضًا طلب دفتر شيكات البنك الأهلي أون لاين من خلال التطبيق، فكل ما عليك فعله تحميل التطبيق على هاتفك، وسجل الدخول تطبيق نفس خطوات طلب دفتر شيكات البنك الأهلي عبر الموقع الإلكتروني.

    لكن عليك قبل التوجه إلى طلب دفتر شيكات من البنك الأهلي التأكد من أنك مستوفي للشروط، وهما شرطين أساسين، أن تكون من عملاء البنك، وتمتلك حساب جاري أو حساب وسام، وأن يكون لديك في الحساب ما لا يقل عن 10,000 ريال سعودي؛ حتى تتمكن من امتلاك دفتر شيكات.

‫أضف إجابة