طلب تفعيل سجل مربي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر عملية طلب تفعيل سجل مربي من أسهل ما يمكن حيث كل ما يتطلبه الإصدار هو رقم الهوية الخاص بمقدم الطلب ويتم طلب الإصدار من خلال منصة نما وتلك الخدمة تسمح للمواطنين الذين لم يتم تسجيلهم والحاملين للبطاقات الصحية البيطرية الإلكترونية طلب إصدار سجل مربي جديد.

    تتم تلك العملية بخطوات بسيطة تبدأ بتسجيل الدخول عبر بوابة النفاذ ثم تقرأ الشروط والأحكام الخاصة بتلك العملية وثم تكتب جميع البيانات الأساسية بعد ذلك تقوم بإدخال بيانات الطلب ثم ترفع المرفقات التي تطلب منك من قبل المنصة ويمكنك بعد ذلك مراجعة الطلب قبل تقديمه ثم إرسال الطلب.

    يأخذ طلب تفعيل سجل مربي حوالي من 5 إلى 7 أيام عمل لحين إصداره ويتم التجاوب مع الأفراد المقدمين على الخدمة بشكل فوري باللغة العربية وقد تم إصدار الخدمة في عام 2019.

    لكن هناك شروط يجب أن تتوافر في الشخص المقدم على الخدمة وهي أن يكون المقدم على الخدمة حامل لبطاقة صحية بيطرية وأن يكون قد مضى 6 شهور فأكثر على أخر عملية مسجلة على هذه البطاقة صحية.

    تعتبر منصة نما منصة رائدة في خدمة المجتمع السعودي حيث يستفيد منها الأفراد وقطاع الأعمال وجهات حكومية وأيضًا زوار المملكة وذلك من خلال تقديم خدمات هامة مثل طلبات الاستيراد ورخص حفر الآبار وإصدار سجل مربي.

‫أضف إجابة