طلبت من أمازون ولم يتم سحب المبلغ

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ردًا على استفسارك طلبت من أمازون ولم يتم سحب المبلغ يمكن الاطلاع على حالات تعطيل عملية سحب الأموال.

    فقد تواجه مشكلات في عملية الدفع وذلك لعدة أسباب أهمها كتابة بيانات خاطئة خاصة ببطاقة الائتمان أو الخصم مثل الاسم أو رقم البطاقة، ورقم التحقق وتاريخ انتهاء الصلاحية، وعدم توفر مبلغ كافٍ في البطاقة، ضرورة تحديث بيانات البطاقة، أو تعرض البنك التابع لك إلى الانقطاع لفترة مؤقتة.

    كذلك إغلاق الصفحة عن طريق الخطأ من خلال الضغط على زر مسافة للتخلص أثناء قيام البنك الذي تتعامل معه بمراجعة البيانات، وحدوث خطأ عن اتصال أمازون مع البنك التابع له بسبب المشاكل الفنية، وتعرض بطاقتك إلى الحظر من العمليات الشرائية الإلكترونية، عدم تسجيل رقم هاتفك في البنك كلها أمر تحول دون سحب المبلغ.

    في حالة تعرضك لأي حالة من الحالات السابقة يلزم عليك مراجعة عملية الدفع تحديث البيانات بشكل صحيح.. حيث ينوه الموقع بحدوث خطأ عن طريق إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني للتنويه بفشل عملية الدفع لعل الحالات السابقة تكون إجابة وافية عن استفسار طلبت من أمازون ولم يتم سحب المبلغ.

    يُمكن التواصل مع خدمة عملاء أمازون لتلقي الاستفسارات والشكاوى الخاصة بتعطيل العمليات الشرائية وتتبع الطلبات عمليات التسليم وإرجاع المنتجات وإدارة حساب برايم الخاص بك. عن طريق رقم 0800262966 من الساعة 8:00 إلى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر.

‫أضف إجابة