طريقة نقل طالبة من مدرسة الى اخرى في نظام نور

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتمد نقل الطلاب من مرحلة مدرسية إلى نفس المرحلة ولكن في مدرسة أخرى على ولي الأمر في المقام الأول فهو من يقوم بكل إجراءات النقل على نظام نور من خلال شبكة الانترنت، والتي تمكن ولي الأمر من القيام بعملية التعديل والحصول على الموافقة بشكل إلكتروني.

    يجب على كل أولياء الأمور الراغبين في معرفة طريقة نقل طالبة من مدرسة إلى أخرى في نظام نور أن يتبعوا تلك الخطوات، تبدأ العملية بالدخول إلى موقع نور التعليمي ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق ثم النقر على زر تسجيل الدخول.

    بعدها يتم الضغط على طلب نقل إلى مدرسة من الخدمات المتاحة على الصفحة الرئيسية للموقع يتم إدخال المعلومات المهمة التي تخص عملية النقل مثل اسم الإدارة التعليمية المنقول منها واسم الادارة التعليمية المراد النقل إليها ثم اختيار اسم المدرسة ثم الضغط على ايقونة تثبيت.

    يعتبر نظام نور التعليمي الالكتروني من أهم الأنظمة التابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية والذي يقدم باقة من الخدمات الخاصة بالعملية التعليمية سواء كانت للطلاب أو أولياء الأمور أو المدرسين أو مديرين المدارس وتم إنشاء ذلك النظام بهدف النهوض بالعملية التعليمية داخل المملكة العربية السعودية.

    ويأتي نظام نور كواحد من الأنظمة التي تهدف إلى تكملة رؤية المملكة 2030 التي تتبناها الحكومة وإيمانًا بأن التعليم هو الركيزة الأساسية لنهضة أي دولة وذلك عن طريق تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية ومنها طريقة نقل طالبة من مدرسة إلى أخرى في نظام نور.

‫أضف إجابة