طريقة فتح حساب في بنك ميم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أوضحت إدارة البنك طريقة فتح حساب في بنك ميم بشرط استيفاء جميع الشروط المعلن عنها، لإمكانية إتمام الأمر، فعلى العميل أن يتجاوز راتبه 5 آلف ريال سعودي، وأن يكون الحد الأدنى لعمره هو 18 عامًا، وأن يتم الموافقة على تحويل راتبه بشكلٍ شهري عبر حسابه في البنك.

    يحتاج العميل إلى تقديم خطاب من جهة العمل موثق ومعتمد بإمكانية تحويله راتبه عبر حسابه البنكي، وربما يطلب البنك التعاملات البنكية الأخيرة للثلاثة أشهر للعميل، وعقب تجهيز ذلك يحتاج إلى اتباع مجموعة من الخطوات، لإتمام فتح الحساب

    لا بد من التوجه إلى موقع بنك ميمي الإلكتروني، والنقر على أيقونة فتح حساب من الخدمات الإلكترونية، ليظهر أمامه العميل نموذج من البيانات لا بد من ملئه، ويحتاج المستخدم إلى تحرى الدقة في كافة البيانات المطلوبة، لأن الخلل في البيانات أو الكذب يُعرضه إلى رفض طلبه.

    مطالبة العميل بتوضيح رقم الهوية، ورقم الجوال وعمره، وقيمة راتبه وجهة العمل، والعنوان الحالي له بالتفاصيل، والبريد الإلكتروني، والضغط على تأكيد في النهاية، ربما يصل إلى العميل رمز لتتحقق من رقم الجوال المُدخل.

    كما يحتاج إلى متابعة البيانات، والنقر على إتمام الطلب في النهاية، يُدرس وتصل العميل الإجابة، ويُمكن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من أجل التعرف بشكل أكثر دقة على طريقة فتح حساب في بنك ميم.

‫أضف إجابة