طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إن طريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار بسيطة للغاية وذلك عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة عن طريق الموقع الإلكتروني للينك دون الحاجة إلى التوجه للفرع مباشرة.

    كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني من هنـــــا، واختيار برنامج فتح حساب جاري، سوف تنتقل إلى الصفحة الخاصة بالبيانات ويتعين عليك بها أن تقوم بتعبئة نموذج فتح حساب، ومن ثم إرفاق كافة المستندات المطلوبة، وصورة من مستند إثبات الشخصية ساري المفعول.

    علمًا أنه لا يوجد رسوم مستحقة أو رصيد أدنى حتى تتمكن من فتح الحساب، من ثم يمكنك الحصول على البطاقة الائتمانية وبطاقة مدى من الفرع أو استلامها عن طريق البريد السعودي.

    سوف تتمتع فور اتباعك لطريقة فتح حساب البنك السعودي للاستثمار بالعديد من المميزات في حسابك، حيث إن حساب الاستثمار يتميز بكونه متعدد العملات، يعمل على توفير عملة الريال السعودي والعديد من العملات الأجنبية الرئيسية.

    بالإضافة إلى ذلك يمنح العميل دفتر شيكات مجانًا متوفر بالريال السعودي فقط، كما يمكنك أن تقوم بالحصول على كشف حساب دوري كل شهر أو ثلاثة أشهر أو نصف سنوي أو سنوي.

    تستطيع تسديد الفواتير عن طريق خدمة سداد أو إجراء الحوالات المحلية والدولية، علمًا أنه لا يمكنك فتح الحساب في حالة ما إذا لم يكن عمر العميل أكبر من 18 سنة، ويحمل بطاقة هوية وطنية أو بطاقة إقامة قانونية وسارية المفعول.

‫أضف إجابة