طريقة طباعة شهادة تسجيل في ضريبة القيمة المضافة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة طباعة شهادة تسجيل في ضريبة القيمة المضافة تكون سهلة للغاية، فهي كالآتي عليك الدخول إلى موقع هيئة الذكاة والضريبة والجمارك ثم الانتقال إلى الخدمات ومنها اختر الخدمات الضريبة ومنها اختر ضريبة القيمة المضافة.

    آخر خطوة في طريقة طباعة شهادة تسجيل في ضريبة القيمة المضافة يمكنك الاختيار من بين الخدمات طلب إعادة طباعة شهادة ضريبة القيمة المضافة، كما إنه توجد العديد من الخدمات التي تتيح لك الاستفادة من الموقع.

    يمكنك التسجيل في الضريبة بالذهاب للموقع الرسمي لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة، بعدها الانتقال إلى تبويب الخدمات في الموقع ومنه عليك اختيار الخدمات الضريبة ومنها اختر التسجيل في قيمة الضريبة المضافة، ثم عليك القيام بملأ نموذج التسجيل، بعد الانتهاء من ذلك سيصلك إشعار للشهادة الضريبة.

    تعد شهادة التسجيل الضريبي من الشهادات الهامة التي يجب على صاحب العمل امتلاكها كيلا يتعرض لأي نوع من أنواع المسائلات القانونية التي قد تضر به أو بعملة لذا عليك أن تهتم بطباعة الشهادة التي تثبت أنك تقوم بتسديد الرسوم الضريبة التي يجب عليك سدادها في الوقت المطلوب.

    من الضروري تعبئة تقرير الإقرار الضريبي لضريبة القيمة المضافة، وسداد رسوم الضريبة المستحقة قبل نهاية آخر يوم محدد للضريبة سواء الشهرية أو الربع السنوية، لذا يجب عليك معرفة الحسابات الخاصة بك في آخر الفترة حتى تستطيع معرفة قيمة الضريبة ودفعها في الوقت المطلوب من كل فترة.

‫أضف إجابة