طريقة سداد سبل عن طريق الراجحي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    بالدخول إلى الموقع الرسمي لسبل والقيام ببعض الخطوات ستتمكن من تعلم طريقة سداد سبل عن طريق الراجحي بكل سهولة، فعليك إدخال رقم الفاتورة في الخانة المخصصة لها والضغط على “أنا لست روبوت” والنقر على “البحث”.

    يمكنك الدخول على التطبيق الإلكتروني للراجحي واختيار “المدفوعات” من الشاشة والضغط على زر سداد الفاتورة لمرة واحدة، ومن ثم أدخل رمز 012 في مكان محرك البحث والنقر على “خدمة البريد السعودي” باستكمال إدخال البيانات المطلوبة منك من رقم المشترك أو الفاتورة والحساب يتم اختيار “عرض المبلغ المستحق”، والتأكيد.

    يتم إرسال رمز تحقق في الجوال في حالة تأكيد المعلومات، وليتم قبول الطلب يجب أن تتوفر بك بعض الشروط، وهي مثل إمكانك تفويض الغير لاستلام الوثائق والمستندات الحكومية المطلوبة منك، وذلك باستخدام الرمز السري، ولا تتخطى الفترة التي تحتفظ بها سبل بالوثائق حوالي 5 أيام، حيث يتم التواصل معك لثلاثة مرات.

    لا تنسى أن يكون عنوانك الوطني مسجل على منصة أبشر الإلكترونية، حيث إن التسليم النهائي يكون في العنوان الوطني المسجل لمالك الوثيقة، ويمكن تسليم الوثائق من خلال التسليم الإلكتروني بالرقم السري لتتمكن من ضمان توثيق عملية التسليم، مع العلم أن سلامة الوثائق من التلف أو الضياع من مسؤوليات الموظفين في سبل وهيئة البريد السعودي.

    في حالة لم تصل الوثائق وقد تخطيت المدة القانونية يتم إرجاع الوثيقة إلى مكانها في المصدر مرة أخرى، وهذه تعد بمثابة أفضل طريقة سداد سبل عن طريق الراجحي.

‫أضف إجابة