طريقة سداد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لمعرفة طريقة سداد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين قم بزيارة الموقع الرسمي لهيئة تقويم التعليم والتدريب عبر الإنترنت باستخدام المتصفح الخاص بك، وفي حالة وجود حساب مسبق، قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، أما إذا لم تكن لديك حساب، يجب عليك إنشاء حساب جديد.

    بمجرد تسجيل الدخول، ابحث على قائمة الخدمات واختر منها “خدمات الأفراد” ثم قم بالبحث عن خدمة اختبار الرخصة المهنية للوظائف التعليمية.

    بعد اختيارك الخدمة، سيُطلب منك إدخال بيانات الطلب المطلوبة مثل رقم الهوية الوطنية ورقم الطلب الخاص بالاختبار، وبعد إدخال البيانات، ستقوم بتحديد مبلغ رسوم الاختبار المطلوب دفعه، اختر الوسيلة المفضلة للدفع، سواء كانت بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر أو أي وسيلة دفع أخرى متاحة.

    بمجرد تحديد مبلغ الدفع ووسيلة الدفع، قم بتأكيد العملية، بعد الانتهاء ستتلقى رسالة تأكيد على الشاشة تفيد بنجاح عملية الدفع، كما يمكنك حفظ الإيصال الإلكتروني كدليل على عملية الدفع.

    يمكنك أيضًا متابعة حالة الدفع من خلال حسابك على موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب، ويمكنك أيضًا الحصول على جميع إشعارات تحديثات حالة الدفع عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية، وفي حال واجهتك مشكلة أو استفسار في طريقة سداد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين، تستطيع التواصل مع خدمة العملاء المتاحة عبر الموقع الرسمي للحصول على حل لمشكلتك.

‫أضف إجابة