طريقة سحب مبلغ من البطاقة الائتمانية الراجحي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة سحب مبلغ من البطاقة الائتمانية الراجحي تهدف إلى تسهيل الخدمات على العميل، فيمكن السحب النقدي من خلال البطاقة الائتمانية سواء كان السحب محلي أو دولي، ويتم قبول البطاقات فيما يقرب من 30 مليون نقطة بيع محلية ودولية.

    فمن أهم المميزات للبطاقة الائتمانية بنك الراجحي، هي وجود الخدمة المجانية من خلال الرسائل القصيرة، والتي تجعل العميل دومًا على علم بكافة الحركات المالية للبطاقة.

    تعتمد طريقة سحب مبلغ من البطاقة الائتمانية الراجحي على بعض الخطوات عبر الصرافة الآلية للبنك المصرفي، فما عليك سوى التوجه إلى الفرع الأقرب لك وإدخال البطاقة الائتمانية في المكان المخصص لها، وعبر إدخال كافة البيانات المطلوبة واتباع التعليمات لتتمكن من سحب المبلغ الذي تريد.

    تحتوي بطاقات بنك الراجحي على التقنيات المميزة مثل الاتصال قريب المدى (NFC)، وذلك ليتمتع العميل بكل من خدمة مدى وأثير، كما تتوفر ميزة (3D SECURE)، والتي تعد من الخدمات الأكثر أمانًا من النقد، فهي تستخدم في عمليات التحقق وكلمة المرور لمرة واحدة فقط للتسوق عبر الإنترنت.

    كما تختلف أنواع البطاقات الائتمانية في بنك الراجحي تبعًا للعديد من الاستخدامات التابعة لها، مثل: بطاقة إنفينيت الائتمانية، وبطاقة بلاتينيوم، وبطاقة سيليكتيف، بالإضافة إلى بطاقة سيجنتشر.

    للحصول على البطاقات الائتمانية من بنك الراجحي يجب تسديد بعض الرسوم التي يفرضها البنك، حيث تعد الرسوم السنوية للبطاقة هي 990 ريال، وللحصول على أكثر من 3 بطاقات تكون الرسوم حوالي 500 ريال، وللسحب النقدي من بنك الراجحي عليك تسديد مبلغ 75 ريال كرسوم للخدمة.

‫أضف إجابة