طريقة تفعيل خدمة الهاتف المصرفي بنك الرياض

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة تفعيل خدمة الهاتف المصرفي بنك الرياض تتمثل في الاتصال على رقم خدمة العملاء، وطلب تفعيل خدمة الهاتف المصرفي، وإبلاغ المعلومات الشخصية مثل الاسم ورقم الحساب وتاريخ الميلاد، رقم الجوال المسجل في الحساب.

    يتم حينها استلام رسالة نصية تتضمن رمز التحقق من الهوية تليها رسالة تحتوي على رمز المستخدم وكلمة السر لخدمة الهاتف المصرفي لبنك الرياض.

    من أهم مُميزات خدمة الهاتف المصرفي إمكانية الوصول بسهولة إلى الحساب المصرفي في أي وزمان ومكان، توفير كافة احتياجات الأمن والحماية للمستفيدين من عمليات الاحتيال، القدرة على الاستفادة من الخدمات المصرفية دون الحاجة للذهاب إلى البنك، إمكانية الاطلاع على كافة التعاملات المصرفية، والاستفادة من العروض المصرفية على التطبيقات المصرفية والرسائل النصية.

    طريقة تفعيل خدمة الهاتف المصرفي بنك الرياض عبر الهاتف يُمكن تحقيقها عبر التواصل عبر الرقم 8001226666، ومن خارج المملكة 966920002470.

    تتمثل خدمات الهاتف المصرفي لبنك الرياض في: إمكانية الاستعلام عن رصيد الحساب الشخصي، دفع فاتورة الغاز أو الكهرباء، تحويل الأموال بين الحسابات، تفعيل البطاقة الائتمانية، إيقاف البطاقة، التحويل المحلي والدولي، دفع أقساط التمويل، الاكتتاب في الشركات، إضافة المستفيدين، دفع فواتير المخالفات المرورية.

‫أضف إجابة