طريقة تغيير تأشيرة خادمة من مساند

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-03-25T13:25:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أوضحت شركة مساند للاستقدام طريقة تغيير تأشيرة خادمة من مساند بأنه غير مُتاح تغيير التأشيرة للأسف، ويلزم لتغيير تأشيرة خادمة من مساند التوجه إلى إلغاء التأشيرة السابقة والشروع في إجراء خطوات الحصول على تأشيرة جديدة.

    فيتم الإلغاء التأشيرة القديمة من خلال الدخول على منصة مساند، وبعد ذلك يتم تسجيل الدخول على المنصة من خلال كتابة رقم الهوية الوطنية وكلمة السر الخاصة بك.

    بعد تسجل الدخول على المنصة يتم التوجه للضغط على “طلبات التأشيرات” ومنها سيتم إظهار كافة التأشيرات المُقدم عليها سابقًا، فتقوم باختيار التأشيرة الراغب في تعديلها، وتضغط على “خيارات”، ومنها تختار “إلغاء”.

    سيتطلب منك المنصة الإدلاء بسبب الرغبة في الإلغاء (تغيير المهنة – تغيير الجنسية – تكلفة الاستقدام تتجاوز القدرة المالية للعميل – عدم توافر مقدم خدمة مكتب الاستقدام أو شركة الاستقدام)، وتقوم باختيار تغيير الخدمة وتضغط على إرسال.

    بعد ذلك ستصل إليك رسالة من منصة مساند على هاتفك الجوال تتضمن أنه لا يمكن لك استرداد المصروفات الخاصة بإصدار التأشيرة التي سبق وتم إلغاؤها، والي تتكلف 172,5 ريال سعودي.

    يتم إلغاء تأشيرة خادمة في خلال 48 ساعة من تقديم الطلب، وهذه هي الخطوة الأولى في طريقة تغيير تأشيرة خادمة من مساند، وعند تقديم طلب الحصول على تأشيرة خادمة جديدة يتم دفع 2,000 ريال سعودي كرسوم للتأشيرة، و150 ريال تكلفة القيام بالخدمة بشكل إلكتروني.

    يتم الحصول على تأشيرة جديدة بنفس الخطوات السابقة التي قُمت بها للحصول على الخادمة في أول مرة، لكن مع تعديل جنسية العاملة للجنسية المرجوة.

‫أضف إجابة