طريقة تسديد البطاقة الائتمانية للبنك الأهلي من بنك آخر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتمثل طريقة تسديد البطاقة الائتمانية للبنك الأهلي من بنك آخر في دخولك على موقع البنك الأهلي الإلكتروني / انقر الآن على أيقونة البطاقات الائتمانية / اضغط الآن على أيقونة التفاصيل.

    لا بد لك من التوجه إلى دفع المستحقات من خلال اختيار الحساب الذي تريد الدفع من خلاله / اكتب المبلغ الذي تريد سداده في الحقل المخصص له / يتيح لك البنك خيارا من إحدى الخيارين أن تدفع المبلغ المستحق كاملًا أو أن تدفع جزءً من المبلغ المستحق، حيث أن البنك الأهلي قد تفرد بميزة تقسيط المستحقات.

    كما يمكنك استخدام طريقة تسديد البطاقة الائتمانية للبنك الأهلي من بنك آخر عن طريق مكالمة هاتفية لممثلي خدمة عملاء البنك الأهلي..

    حيث أن هذه المكالمة تستغرق بضع دقائق، فقط قم بالاتصال على الرقم 920001000 / سوف يتم الرد عليك من خلال الرد الآلي يمكنك الضغط على 2 للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء واتمام سداد المستحقات بنجاح / اتبع الخط هوت المطروحة في الليل المكالمة حتى يتمكن من تسديد المستحقات سواء كاملة أو جزء منها.

    كما تتمكن من سداد البطاقة الائتمانية للبنك الأهلي من بنك آخر عبر التطبيق الخاص بالبنك الأهلي.. توجه إلى تطبيق جوجل بلاي الخاص بهويته في الأندرويد وفي محرك البحث قم بكتابة تطبيق البنك الأهلي.

    من ثم اختر نتيجة البحث الأولى التي ستظهر لك / قم بتثبيت التطبيق / سجل الدخول إلى التطبيق/ ومن ثم يمكنك اختيار أيقونة البطاقات الائتمانية / اختر تسدد المستحقات من خلال القائمة المنسدلة التي تظهر أمامك..

    قم باختيار الحساب الذي تريد سداد المستحقات من خلاله / وكتابة المبلغ الذي تريد سداده سواء كان كاملًا أو جزءً منه / قم بالضغط على أيقونة تأكيد / سوف يتم السداد من خلال الهاتف المحمول.

‫أضف إجابة