طريقة الحجز في البجيري

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أوضحت إدارة المطل طريقة الحجز في البجيري إلكترونيًا، عن طريق الدخول إلى موقع موسم الدرعية؛ حيث أنه أحدث وجهة تم إنشاؤها لتناول الطعام في الدرعية، في تجربة تضم أشهر المطاعم المحلية والعالمية، مع الاستمتاع بالفعاليات المذهلة التي يطل عليها المطل.

    بعد الدخول إلى الموقع يتم الضغط على النافذة التي بعنوان “مطل البجيري.. إشراقة على التراث”، ثم الضغط على “احجز الآن”، ليتم تحويلك إلى موقع مطل البجيري، الذي يعرض لك شروط وأحكام الحجز، قم بالتأشير بالموافقة عليها، ثم الضغط على “احجز الآن”.

    أدخل بيانات تسجيل الدخول (البريد الإلكتروني/ كلمة المرور)، ثم حدد عدد التذاكر المرغوب في حجزها، ويوم الزيارة، ثم اضغط على “اشترِ الآن”، وبعد ظهور التكلفة الإجمالية للتذاكر المحجوزة؛ يتم الضغط على “المتابعة لإتمام الحجز”، ويمكن تغيير تاريخ حجز التذاكر خلال مدة 24 ساعةً منذ تأكيد الحجز.

    يستمر مطل البجيري في استقبال الزوار من يوم الأحد وحتى الأربعاء من كل أسبوع، وذلك من الساعة 10 صباحًا، وحتى 12 منتصف الليل، بينما يتم استقبال الزوار في إجازات نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة) من الساعة 10 صباحًا، وحتى 1 بعد منتصف الليل.

    في سياقٍ ذي صلة، وبعد التعرف على طريقة الحجز في البجيري؛ نشير إلى تأكيدات الموقع على أن التذاكر يتم شراؤها من خلال موقع المشغل الرسمي، أو من خلال موقع طرف ثالث مسموح له بذلك، كما أن التذاكر المحجوزة تسمح لحامليها بدخول المكان مرة واحدة فقط، وفي التاريخ المحدد فقط.

‫أضف إجابة