طريقة التسجيل في منصة عين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة التسجيل في منصة عين تكون سهلة للغاية فيمكنكِ التسجيل عبر المنصة عبر بعض الخطوات التي يجب عليكِ إتباعها في بداية الأمر يجب أن تدخلين في الرابط المخصص للتسجيل في منصة عين التعليمية، بعدها يمكنك البدء في إدخال المعلومات المطلوبة وهي تكون معلومات البريد الخاص في منصة نور.

    طريقة التسجيل في منصة عين ترتبط بالتسجيل في نظام نور لذا يجب عليكِ معرفة طريقة التسجيل في منصة نور أولًا، حيث إنه يبدأ بالدخول إلى الرابط الخاص بالتسجيل وحينها يجب عليكِ البدء في إدخال البيانات المطلوبة التي تتعدد وتكون عن الطالب والأب والأم والجنسيات ونوع المدرسة واسمها والحي التابع له.

    بعد كتابة جميع البيانات المطلوبة يتم الانتقال إلى طريقة تسجيل الدخول في منصة عين والتي تبدأ بالدخول إلى رابط تسجيل الدخول لعين وحينها يمكنك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التابعين لنظام نور، ثم تحديد إنكِ لست روبوت ثم الضغط على زر الدخول.

    تتميز منصة عين التعليمية بالعديد من المزايا التي تجعل الكثير من الطلاب ينضمون إليها مثل خدمة الكتب التفاعلية، ووجود المقررات الدراسية PDF، خدمة الدروس الأون لاين، كما توجد خدمة التقويم الذاتي كي تستطيع التحقق من مستوى التعليم، وجود المجتمعات التعلم الافتراضية التي تعمل على تنمية المعرفة للطلاب.

    إذا كنتِ طالبة في السعودية، فأنتِ محظوظة بتوفير خدمات بوابة عين للطلاب التي تمكن الطلاب والمعلمين من الحصول على الحصة التعليمية بشكل أفضل بكثير، كما إنها توفر الخدمات التي تجعل الطالب يدرس باستخدام الأساليب والتقنيات الحديثة.

‫أضف إجابة